الرئيسية / الأخبار / العلا.قة الزو.جية في الحـ.مام.. أجابه ستدهشك بمعرفتها

العلا.قة الزو.جية في الحـ.مام.. أجابه ستدهشك بمعرفتها

نعم يجوز أن يجا.مع الرجل زو.جته بدون غطاء ، كما أنه يجوز أن يجا.معها في دورة المياه ، ولكن سيترتب عليه مخا.لفة السـ.نة في عدم ذكر الله قبل ذلك .

ولعلك تعلم أن السـ.نة إذا أراد الرجل جمـ.اع زو.جته أن يقول : بسم الله ، اللهم جنـ.بنا الشيطان وجنـ.ب الشيـ.طان ما رزقتنا . ولعلك تعلم أيضا أنه لا يصلح ذكر الله في أماكن قضاء الحاجة ، فالذي سيجا.مع في دو.رة المياه كيف يستطيع الإتـ.يان بهذا الذ.كر ؟ إلا إذا كان سيخرج ويأتي بالذ.كر ثم يدخل .

التقليد الأعمى للغرب، فى أشكال مما.رسة العلا.قة الز.وجية، يدفع بعض الأزو.اج، إلى ارتكاب أخطـ.اء فاد.حة، فى طرق مما.رسة العلا.قة الحمـ.يمة، والتى من أشهرها، تقليد المشا.هد العا.طفية، فى الأفلام الأجنـ.بية، بإتمام العلا.قة الخاصة فى الحـ.مام، الأمر الذى يدفع إلى الوقوع فى مصـ.يدة الجـ.ن والشيا.طين.

يقول الدكتور علاء الدين العساسى، الباحث فى علم الرو.حا.نيات، إن مما,رسة الفري.ضة الر.بانية بين المتز.وجين فى مكان نجـ.س، مثل دو.رة المياه يعتبر كا.رثة، تصـ.يب الرجل والمرأة، على حد سواء بالمـ.س الشيـ.طانى، مشيرا إلى أن ذلك يجعل الزو.جين عرضة لأمراض عـ.شق الجـ.ان، والرب.ط، والنز.يف، والجـ.نون.

وأكد الباحث الرو.حانى أن الحمام مكان غير صالح للعلا.قة الزو.جية، منوها إلى أنه مكان خاص بالشيا.طين، التى يجب أن نستـ.عيذ بالله منها، عند الدخول إلى الخلـ.اء عامة، وعدم الكلام أثناء الوجود فى الحمام، لأن هذا يؤثر، فى الإصا.بة بمـ.س الشيـ.طان، فما بالنا بمما.رسة الجنـ.س وإفضاء الشـ.هوة وأشكال الإ.ثارة فى هذا المكان الخر.ب؟.

وأضاف أن مما.رسة العلا.قة الزو.جية، فى دورة المياه يدفع الجـ.ن إلى مشاركة الرجل فى جمـ.اع زو.جته، ويتطور الأمر بشـ.يطان الجـ.ن إلى عشـ.ق المر أة، ومنعها تماما عن الزوج، وإصا.بتها ببعض الأعراض، مثل النز.يف المهـ.بلى، أو منعها من الإنـ.جاب، بقـ.تل الحيو.انات المنـ.وية للزوج فى رحمها، أو بغلق فتحة المهـ.بل، تماما حتى لا يتمكن الزوج من لقائها نهائيا.

وأشار إلى أنه فى بعض الأحيان، يتسلط الجـ.ن على الزوج نفسه، بربطه أو إيذ.ائه، بالأ.لم فى مواضع مختلفة من الجسم، أو يخلق حالة من النـ.فور، بين الرجل والمرأة، حتى ينفرد الجـ.ن بالزوجة، وحده دون شريك .

وأكد «العساسى»، أنه يمكن أن يصـ.اب الرجل بعـ.شق الجـ.ان، نتيجة مما.رسة الجـ.نس فى الحمام، أو العادة السر ية، فتعـ.شق الرجل شيـ.طانة جنـ.ية، تمنعه عن زوجته أيضا لافتا إلى أن ذلك يتسبب فى إصا.بته بحالة من الر.فض، وغالبا ما يشعر الرجل، فى هذه الحالة بشدة الانتـ.صا.ب، أثناء فترة النوم ليلا، ويمكن أن يصل الأمر بشـ.يطا.نة الجـ.ن بإصا.بة الرجل بالهـ.وس والجنـ.ون .