الرئيسية / متفرقات / 14 نصيحة للموضة تجعل المرأة الإيطالية جذابة للغاية

14 نصيحة للموضة تجعل المرأة الإيطالية جذابة للغاية

يعتبر الكثير من الناس أن فرنسا هي رائدة الموضة الحقيقية في الموضة ، ولكن مكانة عاصمة الموضة العالمية تنتمي بحق إلى مدينة ميلانو الإيطالية

الإيطاليون بشكل عام على دراية جيدة باتجاهات الموضة ويعرفون فقط كيفية إنشاء مظهر مشرق وفريد ​​من نوعه. كقاعدة عامة ، تركز المرأة الإيطالية على الأنوثة وتهتم كثيرًا بالتفاصيل والإكسسوارات الرائعة.

لا تخشى النساء الإيطاليات ارتداء العديد من الخواتم دفعة واحدة.

تحب العديد من النساء المجوهرات ، لكن النساء الإيطاليات يرتدينها بطريقة خاصة جدًا. إذا كان مصممو الموضة الآخرون يخشون أن يفرطوا في إطلالتهم بإكسسوارات غير ضرورية ، في إيطاليا ، يمكنك غالبًا رؤية العديد من الخواتم المتوافقة على أيدي السيدات. ومع ذلك ، فإن ما قد يبدو وكأنه تنوع غريب في البداية ، يثبت أنه مثال رائع على أسلوب الباروك عند الفحص الدقيق.

تعرف النساء المحليات كيفية الجمع بين المجوهرات الرخيصة والخواتم الفخمة والأحجار الكريمة. يبدو غير رسمي وأصلي. النصيحة الوحيدة لمن يجرؤ على إجراء مثل هذه التجربة هي أن جميع الملحقات يجب أن تكون مصنوعة من المعدن من نفس اللون. هذا يعني أنه يمكنك الجمع بين الخواتم الفضية والأشياء المصنوعة من الذهب الأبيض أو البلاتين. على الرغم من وجود استثناءات دائمًا لكل قاعدة.

لا يمكنك أبدًا الحصول على الكثير من الأساور أيضًا.

بصرف النظر عن الخواتم ، تحب النساء الإيطاليات الأساور. ربما يكون هذا الحب للعديد من طبقات المجوهرات على أيديهم ناتجًا عن حقيقة أن الإيطاليين عاطفيون ويستخدمون الكثير من الإيماءات التي تجذب الانتباه إلى أجزاء الجسم هذه. لذلك ، فإن الكثير من الأساور هي سمة مهمة لعشاق الموضة الإيطاليين. تأتي هذه الإكسسوارات أيضًا في مجموعة متنوعة من الأشكال والقوام والأسعار ، وتعرف النساء الإيطاليات كيفية الجمع بينها بطرق غير متوقعة ، مثل ارتداء كريستالات سواروفسكي والجلد الأسود في اليد نفسها.

النظارات الشمسية هي ملحق مهم.

في إيطاليا ، لا تعد النظارات الشمسية مجرد عنصر عملي بل هي أيضًا تفاصيل مهمة للمظهر. كقاعدة عامة ، سيكون لدى مصمم الأزياء الحقيقي عدة أنواع مختلفة من النظارات الشمسية ، بدءًا من النظارات الكلاسيكية إلى الفاخرة. بمساعدة النظارات ، يمكنك أن تكمل مظهرك وتجعله أكثر إشراقًا. فقط تذكر أن النظارات الشمسية الجيدة لا يجب أن تكون باهظة الثمن.

الأسود هو اللون الرئيسي.

على الرغم من المناخ الدافئ ، يحب الإيطاليون حقًا ارتداء الملابس السوداء في أي وقت من السنة. بادئ ذي بدء ، إنه عملي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللون يجعل الجسم يبدو أنحف ، والملابس السوداء تبدو أكثر أناقة. لذا ، إليك نصيحة من النساء الإيطاليات – إذا كنت تريد أن تبدو مبهرًا ، حتى في الطقس الحار ، فلا تتردد في ارتداء فستان قطني أسود.

تهتم المرأة الإيطالية ببشرة أرجلها وذراعها.

من التفاصيل المهمة للمرأة الإيطالية المعتنى بها الجلد على ساقيها وذراعيها. نظرًا لأن العديد من النساء المحليات لديهن شعر داكن بطبيعتهن ، فإنهن يولين اهتمامًا خاصًا لإزالة الشعر. إحدى طرق إزالة شعر الجسم غير الضروري هي إزالة الشعر بالشمع. لا يزيل هذا الإجراء الشعر فقط بل يزيل خلايا الجلد الميتة أيضًا. نتيجة لذلك ، تبدو الأرجل والذراع ناعمة جدًا ومعتنى بها جيدًا

الشعر هو فخر وسعادة أي امرأة إيطالية.

عادة ما يكون لدى النساء الإيطاليات شعر كثيف وصلب. هذا يعني أنه يمكن للسيدات القيام بأي شكل من أشكال التصفيف تقريبًا ، من التصميم الساخن أو حتى التجعيد – شعرهن ببساطة لا يتضرر بنفس الدرجة.

الجينز الضيق هو الموضة دائما في إيطاليا.

كما ذكرنا أعلاه ، تحب النساء الإيطاليات التأكيد على شخصيتهن. لذا ، بينما ترتدي النساء في بقية العالم سروال جينز صديقها أو جينز أمي ، استمر عشاق الموضة الإيطاليون في ارتداء الجينز الضيق. القاعدة الأساسية للمرأة الإيطالية هي عدم اتباع اتجاهات الموضة بدقة ، بل اختيار الأسلوب الذي يناسبها.

خزانة الملابس الأساسية هي استثمار كبير.

تعرف المرأة الإيطالية كيف تبدو أنيقة دون بذل الكثير من الجهد. كل ما عليك فعله هو شراء بلوزة بيضاء لطيفة أو تي شيرت ، وبعض الجينز المناسب ، وسترة جلدية سوداء كلاسيكية. إذا نظرت إلى صور الشوارع لنساء محليات ، فقد يبدو أنهن يرتدين نفس الملابس في مواسم مختلفة. الشيء الرئيسي هنا هو أن الملابس يجب أن تكون عالية الجودة ومناسبة بشكل جيد. الجودة أهم من الكمية في رأيهم.

تولي المرأة الإيطالية اهتماما كبيرا لأحذيتها.

لن تختار النساء الإيطاليات أبدًا الأحذية المملة أو أحذية الباليه المسطحة – فهم يفضلون الملمس الغني. يحبون عندما تكون أحذيتهم مزينة بالريش أو البلورات أو أحجار الراين. وتبدو رائعة حقًا تحت أشعة الشمس الساطعة. كما أن مصممي الأزياء المحليين مغرمون جدًا بالأحذية الرجالية. بالمناسبة ، تؤكد الأحذية الخشنة تمامًا على أناقة الساقين الأنثوية ، وتختار النساء الإيطاليات هذه الأنواع من الأحذية بغض النظر عن أعمارهم. حتى تتمكن من رؤية أحذية رياضية أو أحذية الجندي على كل من الفتيات المراهقات والسيدات الموقرات.

ترتدي النساء في إيطاليا أحذية عالية بدون لباس ضيق.

لقد اعتدنا على ارتداء أحذية عالية فقط خلال المواسم الباردة ومعطف. تفكر النساء الإيطاليات بشكل مختلف. في الطقس البارد ، نادرًا ما ترى النساء المحليات يرتدين أحذية عالية لأنهن يفضلن ارتداء الجوارب تحت الأحذية بدلاً من الجوارب الضيقة بحيث تظل أرجلهن عارية وركبتيهن مرئية. يتكون لباسهم المعتاد من فستان قصير أو تنورة وحذاء عالي.

لا تنسى المرأة الإيطالية أن تشدد على خصرها بحزام.

يعد الحزام من الملحقات المهمة جدًا لخزانة الملابس للنساء المحليات ، حيث إنه يخلق على الفور صورة ظلية رفيعة وأنيقة. يمكن أن يكون الحزام عريضًا أو ضيقًا أو عمليًا أو مزخرفًا تمامًا. تكمل المرأة الإيطالية دائمًا ملابسها بحزام ، سواء كان فستانًا كلاسيكيًا أو سروالًا بالازو.

المعطف هو أفضل قطعة ملابس للطقس البارد.

عنصر لا يمكن الاستغناء عنه في خزانة ملابس المرأة الإيطالية هو معطف طويل ممدود بألوان محايدة. سارت الامور بشكل جيد مع التنانير والفساتين والجينز. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استكماله بأي نوع من الأحذية ، من الأحذية الرياضية إلى المضخات. هذا مثال رائع على الملابس التي ستخدمك لسنوات عديدة ولن تفقد أهميتها أبدًا. علاوة على ذلك ، يمكنك العثور على معطف ترنش جميل في أي نطاق سعري تقريبًا.

من الجيد تمامًا حمل بعض الحقائب.

تلعب حقيبة اليد دورًا مهمًا في خزائن أزياء مصممي الأزياء الإيطاليين. في الحياة اليومية ، غالبًا ما يختارون حقائب كروس يمكن ارتداؤها على كتف واحد. بالنسبة للإكسسوارات ، يمكنك اختيار حزام سلسلة. ميزة غير عادية هي الجمع بين عدة حقائب يتم ارتداؤها في نفس الوقت. يمكن للمرأة الإيطالية أن تمسك بمحفظة صغيرة أو حقيبة يد صغيرة وحقيبة تسوق في اليد الأخرى. انها مريحة جدا وعملية.

يرتدون قبعة في أي موسم.

هذا ملحق شهير وأنيق يمكن أن يكمل أي مظهر تقريبًا. بالطبع ، تعتبر القبعات ذات الحواف العريضة ذات صلة في العديد من البلدان في الطقس الدافئ ، لكن النساء الإيطاليات يرتدينها بغض النظر عن الموسم. إلى جانب ذلك ، يمكنهم ارتداء قبعات صوفية سميكة إلى حد ما حتى في الصيف ودمجها مع الفساتين.

هل توافق على أن للمرأة الإيطالية أسلوبها الخاص؟ أي من اتجاهات الموضة الخاصة بهم سوف تتبع؟ اخبرنا في التعليقات أدناه.