الرئيسية / متفرقات / كيف تحدد “الزبدة ” التي تشتريها من السوق انها طبيعية ام مزيقه؟

كيف تحدد “الزبدة ” التي تشتريها من السوق انها طبيعية ام مزيقه؟

تحياتي عزيزي القارئ!

تعد قضية السلع المقلدة والسلع منخفضة الجودة على أرفف المتاجر موضوعية للغاية ، ومهمة، وكما اتضح فيما بعد ، من السهل جدًا شراء شيء خاطئ الآن في زحمة المواد المعروضة في السوق.

للتحقق من الزبدة مثلا”:

نتحقق من العبوة في المتجر . يجب أن يكتب بالضبط “زبدة حيوانية “.

يجب أن يكون الخط قابلاً للقراءة لأن غالبًا ما يقوم المصنعون غير النزيهون بعمل مطبوعات صغيرة جدًا ، بحيث يصعب العثور على التركيبة . يجب أن تكون العبوة عالية الجودة وخالية من التجاعيد تقريبًا. ايضا

نحن ننظر إلى التكوين.

أولاً ، نقوم بتصفية الزيت قليل الدسم لأن منتج طبيعي 

يعتمد على الحليب / القشدة

لن يعطي زبدة أقل من 72٪ دهون ، بل حتى 78٪.

إذا رأينا “E-shki” مختلفة – فإننا نتجنبها. غالبًا ما يستخدم الملح لزيادة العمر الافتراضي للزيت – وهذا أمر طبيعي ، لكننا لا نحتاج إلى إضافات. نحن يجب ان نتجنب أي شيء مع بدائل الدهون النباتية (ZF) – هذا معناه زيت النخيل. 

طريقة فحص الزبدة الطبيعية من المزيفة؟. 

إذا صببت الماء المغلي على زيت طبيعي وزيت مزيف ، فسيذوب الطبيعي على الفور بالتساوي ، وسيشكل البديل كتلًا. كما في صورة المقال. 

أيضًا ، إذا وضعت قطعة من الزيت الطبيعي في مقلاة ، فلن تصدر أزيزًا ، و ستذوب ، وتشكل طبقة بيضاء. اما المزيف سيصبح  سائلًا مثل الزيت النباتي.

لن يتغير لون الزبدة الطبيعي كثيرًا في درجة حرارة الغرفة ويكون طعمه حامضي قليلا”، لكن المزيف يتحول إلى اللون الأصفر ، لكن الطعم سيبقى كما هو تقريبًا كما في زيت النخيل.