الرئيسية / متفرقات / دعاء من الأعماق لامي الغالية ولكل الامهات

دعاء من الأعماق لامي الغالية ولكل الامهات

يارب اسعد امي و اشرح صدرها و ارح قلبها و ابعد عنها كل مايحزنها اللهم اني استودعتك راحتها فاجعلها اسعد خلقك.

اللهم اخفض لأمي صوتي وطيب لها كلامي وألن واعطف عليها قلبي وارزقني برها ورضاها حتى مماتي.

اللهم إمنح أمي بركه في العمر وأسعد قلبها وفرج عنها همومها ويسر لها أمورها ربي إني أحبها حبا لا يعلمه سواك فاجعل الجنه مسكنها ومكانها.

ربي أسعد أمي عدد ما ضخ قلبها وعدد مارمشت عينيها وأبعد عنها كل سوء يا الله. ربي زد أمي مكانة حين تركع وزدها محبة حين ترفع وزدها اخلاصآ حين تسجد وزدها صحة وعافية حين تكبر ولا تحرمها الفردوس يا أرحم الراحمين.

اللهم أسعد أمي اضعاف ما أسعدتني اللهم اطل عمرها وارزقني برها. اللهم ارزق أمي فوق عمرها عمرا وفوق صحتها عافيه ولا تحرمني من وجودها ورضاها واجعل سعادتها كظلها ترافقها دعوة.

اللهم أعنا على برها حتى ترضى عنا فترضى اللهم وأعنا على الإحسان إليها في كبرها أمي. اللهم أسعد قلوب أمهاتنا وأستجب دعواتهم وطهر همومهم واغفر ذنوبهم وارح بالهم.

يارب أني أرى أمي تتألم أمام عيني وليس بيدي شيء غير اللجوء إليك والدعاء لها يإرب خذ من عافيتي واسكبها في جسدها يا رحيم أرفق بها. أسأل الله العلي القدير العزيز الجبار أن يشفي جميع أمهات المسلمين اللهم أفرح قلوبهم و قلوب أحبابهم بشفائِهم.

اللهم إن أمي حبيبة قلبي ورضاها حديث نفسي يارب فارح قلبها وتلطف بها يارب إني أوكل إليك أمر من آذاها فخذ لها حقها واجبر كسر قلبها. ربي ان كانت أمي تشكي وجع فكن لها العون وان كانت سعيدة فزدها سعادة على سعادتها. أللهم إنها أمي أعز خلقك علي فأسعد قلبها و اغسل حزنها و همها و اغفر ذنبها وزدها عمرًا و عافية وارزقني برها و رضاها.

اللهم ان امي هي اجمل عطاياك فاحفظها لي وارزقها الصحه والعافيه واسعدها في الدنيا والآخره. اللهم أطعم أمي من الجنة و أسقهم من الجنة و أرهم مكانهم من الجنة و قل لهم ادخلوا من أي باب تشاؤون. اللهم ألبسها العافية حتّى تهنأ بالمعيشة واختم لها بالمغفرة حتّى لا تضرها الذنوب.

ربي ان كانت أمي تشكي وجع فكن لها العون وان كانت سعيدة فزدها سعادة على سعادتها. أللهم إنها أمي أعز خلقك علي فأسعد قلبها و اغسل حزنها و همها و اغفر ذنبها وزدها عمرًا و عافية وارزقني برها و رضاها.

اللهم ان امي هي اجمل عطاياك فاحفظها لي وارزقها الصحه والعافيه واسعدها في الدنيا والآخره. اللهم أطعم أمي من الجنة و أسقهم من الجنة و أرهم مكانهم من الجنة و قل لهم ادخلوا من أي باب تشاؤون.

اللهم ألبسها العافية حتّى تهنأ بالمعيشة واختم لها بالمغفرة حتّى لا تضرها الذنوب. اللهم إنّا نعوذ بك أن تردها إلى أرذل العمر اللهم واختم بالحسنات أعمالها اللهم آمين. اللهم وأعنا على برها حتى ترضى عنا فترضى اللهم أعنا على الإحسان إليها في كبرها اللهم ورضها علينا.

اللهم واغفر لها جميع ما مضى من ذنوبها واعصمها فيما بقي من عمرها وارزقها عملاً زكياً ترضى به عنها. اللهم ارزقها الجنة وما يقربها إليها من قول أو عمل وباعد بينها وبين النار وبين ما يقربها إليها من قول أو عمل.

اللهم ولا تجعل لها حاجة عند أحد غيرك اللهم وأقر أعينها بما تتمناه لنا في الدنيا اللهم أجعل أوقاتها بذكرك معمورة. اللهم لا تجعل لها ذنباً إلّا غفرته ولا همّاً إلّا فرجته ولا حاجة من حوائج الدنيا ترضيك وفيها صلاح إلّا قضيتها لها.

اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها اللهم ارزقنا رضاها ونعوذ بك من عقوقها. اللهم يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت أن تبسط على والدتي من بركاتك ورحمتك ورزقك.