الرئيسية / متفرقات / الدليل النهائي لإختيار حمالة الصدر المثالية

الدليل النهائي لإختيار حمالة الصدر المثالية

ليس من السهل اختيار حمالة الصدر المناسبة في كل شيء، لذلك عزيزتي ستكون نصيحة اليوم عن كيفية اختيار حمالة الصدر المناسبة لكِ للتأكد من شعورك بالراحة والجمال، اتبعي هذه النصائح التالية عزيزتي لتسهيل الأمور عليكِ قليلًا:

✔ أخذ القياسات:

تشتري العديد من النساء حمالات الصدر ذات الحجم الذي يرغبن في ارتدائه بدلًا من ما يناسبهن بالفعل، غالبًا ما يتبين أن حجم الحمالة أصغر مما يحتاجنه.

✔ قياس محيط أسفل الصدر:

اخفضي ذراعيكِ، يجب أن يكون شريط القياس أفقيًا ومضغوطًا بقوة على جسمك، سيكون القياس أكثر دقة وفعالية إذا جعلتِ شخصًا آخر يقيسك ولكن من الممكن القيام بذلك بنفسك.

✔ قياس محيط الصدر:

نصيحة اليوم عزيزتي هي أن ترتدي حمالة الصدر الأكثر راحة لديكِ (وليس تلك التي ترفع الصدر Push-up Bra)، يجب أن يمتد شريط القياس أفقيًا ويمر فوق نقطة أبعد بروز من الصدر ولكن دون الضغط عليه لأسفل.

◇ تستخدم الدول المختلفة أنظمة مختلفة للإشارة إلى أحجام كوب حمالة الصدر (والكوب هو مكان الثدي) ونصيحة اليوم عزيزتي أنه إذا كنتِ ترغبين في شراء الملابس الداخلية المنتجة من بلد مختلف عن بلدك فاسألي أولًا عن مقاسات هذه الدولة.

◇ يمكن أن يتغير وزننا بمرور الوقت لكن الكثير منا يصر على شراء نفس حجم حمالة الصدر بغض النظر عن التغييرات الجسدية! لا تربطي نفسك دائمًا بحجم واحد، إذا كان وزنك يتقلب بمقدار ما بين 3-5 كجم، فقومي بقياساتك مرة أخرى وانظري إلى خيارات الحجم المختلفة.

◇ حان الوقت الآن للذهاب للتسوق! ضعي في اعتبارك تجربة حمالات الصدر المختلفة، وحتى تجديها قد يستغرق الأمر حوالي ساعة ونصف.

❓ كيف تجربي حمالة الصدر؟

لمحيط أسفل الصدر ومحيط الصدر نفسه تأثير على بعضهما البعض، يختلف الحجم C لمحيط 29.5 بوصة عن الحجم C لمحيط 31.5 بوصة، كيف؟ كلما زاد محيط أسفل الصدر زاد اتساع الكوب.

◇ كوني مستعدة لتجربة ما لا يقل عن عشر حمالات صدر مختلفة من شركتين مختلفتين على الأقل، ونصيحة اليوم هي أن تجربي التصاميم الكلاسيكية ذات الأكواب السلسة، اختاري ما تجديه أكثر راحة من حيث الخامات، وعندما تجدي مقاسك يمكنكِ حينها تجربة تصميمات مختلفة.

◇ يجب تقييم كل حمالة صدر تحاولين تجربتها وفقًا لثلاثة أشياء: الكوب وحزام القاعدة وحزام الكتف.

❓ كيف يجب أن تبدو حمالة الصدر المثالية:

✔ حزام أسفل الصدر:

إن 90% من الدعم الذي تقدمه حمالة الصدر يأتي من الشريط الأساسي لأسفل الصدر و10% فقط من يكون الأشرطة على الكتفين، يجب أن يصل الشريط الأساسي بقوة حول القفص الصدري ولكن لا يجرح جلدك، ارفعي ذراعيكِ واثني العمود الفقري من اليسار إلى اليمين وأثناء ذلك يجب أن يظل الشريط الأساسي في مكانه.

◇ يجب أن تكوني قادرة على وضع إصبعين فقط تحت مشبك الحمالة (من الخلف) وليس أكثر وإلا فإن الشريط الأساسي سيرتفع لأعلى بعد حوالي نصف ساعة من ارتداء حمالة الصدر، ونصيحة اليوم عزيزتي هي أن تحرصي أن يكون هذا الشريط أفقي وثابت تمامًا على صدرك، عندما تجربيها لأول مرة قد تبدو ضيقة بعض الشيء وهذا أمر طبيعي.

✔ الأكواب (مكان الثدي نفسه):

إذا كانت الأكواب بها ثنايا فهذا يعني أن حمالة الصدر هذه كبيرة جدًا، لذلك قومي بتجربة واحدة أخرى بحجم كوب أصغر.

◇ وإذا كانت حمالة الصدر تضغط على صدرك إلى النقطة التي يوجد بها تجاعيد بالقرب من الإبطين فهذا يعني أنها صغيرة جدًا، لذلك جربي واحدة أخرى بحجم كوب أكبر.

◇ نصيحة اليوم عزيزتي أنه يجب أن يقع الجزء الأكبر من مساحة عظامك حول حواف حمالة الصدر، بما في ذلك الأضلاع وعظام الصدر، إذا كانت عظامك مغطاة جزئيًا من قبل حمالة الصدر فأنتِ بحاجة إلى حجم أكبر.

✔ الأشرطة (الحمّالات):

لا يجب على حمالة الصدر دعم صدرك فحسب بل أيضًا رفعه، هناك اختبار بسيط يمكنكِ إجراؤه لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت الحمالة مناسبة لصدرك أم لا، ابحثي عن النقطة الوسطى بين كتفكِ ومرفقكِ، هذا هو المكان الذي يجب أن تبرز فيه حمالة الصدر أكثر من صدرك نفسه، إذا كانت أقل من هذه النقطة فقومي بشد الأشرطة، ولكن تذكري أنه لا يجب ان تؤلمي كتفيكِ أو تشعري بالألم من شريط أسفل الصدر.

◇ تأكدي من عدم وجود الكثير من الوزن الذي يقع على أشرطة (حمّالات) حمالة الصدر، اخفضيها قليلاً عن كتفكِ، قد تسقط الأكواب قليلًا ولكن يجب أن يظل الشريط الأساسي في نفس وضعه.

◇ نصيحة اليوم أيضًا عزيزتي هي أن تتذكري أنه يجب عليكِ التحقق من طول أشرطة حمالة الصدر كل يوم!

◇ نقطة أخرى: لا ينبغي أن يكون ارتفاع صدرك أقل من الحافة السفلية لحمالة الصدر فالمقصود من حمالة الصدر هو تحدي الجاذبية. 😁

◇ ستساعدكِ حمالة الصدر المختارة بشكل صحيح على الظهور وكأنكِ قد فقدتِ 3-5 كجم.

☜ أشياء أخرى يجب الانتباه إليها:

◆ عندما تقرري ما إذا كنتِ ستشتري حمالة صدر مع حديد أمامي أم لا فتذكري أن القليل من الحجم الإضافي لن يضر.

◆ إذا استمرت أشرطة الكتف في السقوط فحاولي استخدام قفل خاص يربطها في ظهرك.

◆ إذا لم تتمكني من تحديد حجمك يمكنكِ دائمًا أن تأخذي حمالة صدر بحجم كوب أكبر إلى الخيّاطة وتطلبي منها تظبيط المقاس.

◆ إذا كان لديكِ ثديين مختلفي الحجم، جربي ارتداء تصميم كلاسيكي بأكواب مقولبة يمكنها إخفاء الفرق بينهما، أو بدلًا من ذلك جرِّبي حمالة صدر Push-up وضعي السيليكون في الكوب الأصغر (أو الثدي الأصغر).

◆ إذا كان لديكِ ظهرًا كبيرًا وصدرًا صغيرًا فركزي على تصحيح حجم الكوب، يمكنكِ أن تجعلي شريط أسفل الصدر صغيرًا بعض الشيء، كل ما عليكِ فعله هنا هو شراء موسع حمالة الصدر وسيتم حل المشكلة.