الرئيسية / الصحة / إذا كان يخرج من فمك هذا مع رائحة كريهة .. فالامر خطير جدا لا تغفلي عنه !!

إذا كان يخرج من فمك هذا مع رائحة كريهة .. فالامر خطير جدا لا تغفلي عنه !!

اذا كنت تعاني من خروج رائحة كريهة من الفم نقدم لكم في هذا الفيديو سبب خفي لا يعرفه كثير من الناس ، هذا السبب قد يؤثر على تضخم الوزتين وحدوث التهابات بهما مما يتسبب في حدوث اضرار اخرى لجسمك .

تعرف على اسباب الرائحة الكريهة التي تصدر من فمك .

يظن البعض ان الرائحة  الكريهة التي تصدر من الفم هي ناتجة عن فضلات الطعام المتبقي بين اسنانهم وانهم بمجرد استخدام ادوات نظافة الاسنان سوف ينتهي هذا العارض ولكن للاسف تبوء كل المحاولات بالفشل و لا فائدة .

نحن في هذا الفيديو نقدم لكم سبب مهم وخطير لهذه المشكلة المؤرقة هذا السبب  ببساطة هو عبارة عن شيء يتكون بجوار اللوزتين يسمى ( علكة ) يسبب رائحة الفم الكريهة وليس هذا فقط  كل ما يسببه هذا الشيء ولكن قد يتسبب في احتقان اللوزتين والنزلات الشعبة والربو.

وقد يتسبب في اخداث العمليات الجراحة لبعض الاشخاص . هذا الشيء قد يهمله بعض الاشخاص ولا يلقوا له بالا ولكن وجب علينا التحذير من خطورتة التي قد تسبب المتاعب للكثير من الاشخاص . ومن الجدير بالذكر انه قد يتسب في وجود الام في منطقة الاذن الوسطى والصدر ، وقد تتفاجؤن من ان معظم الحالات التي تشتكي من الربو يكون هذا الشيء هو السبب الاساسي وراء المرض . واخيرا يجب ان نحذر مرة ثانية من خطورة هذه العلكة التي قد تسبب المتاعب للكثير من الاشخاص .