الرئيسية / متفرقات / خدعة بارعة لتوسيع حذائك الضيق ، فلن تشعر بألم في قدميك مرة أخرى

خدعة بارعة لتوسيع حذائك الضيق ، فلن تشعر بألم في قدميك مرة أخرى

كم مرة اضطررت للجلوس أثناء الحفلة لأنك لم تعد تستطيع تحمل القدم المؤلمة من حذائك الجديد؟

هذه مشكلة متكررة إلى حد ما في كل مرة نشتري فيها زوجًا جديدًا من الأحذية أو نحاول التكيف مع الموضة السائدة ونستخدم أحذية يمكن أن تكون جذابة للغاية من الناحية الجمالية ولكنها تولد مشاكل في أقدامنا وننهي اليوم. تورم القدمين والتهاب.

إليك حيلة بارعة لتوسيع حذائك الضيق ، فلن تشعر بألم في قدميك مرة أخرى

لكن الأحذية الضيقة جدًا لن تمنحنا وقتًا عصيبًا فحسب ، ولكن بمرور الوقت يمكن أن تولد مسامير على باطن القدمين أو ما هو أسوأ من ذلك ، الأورام المخيفة التي تكون مؤلمة للغاية وتنتهي دائمًا بالجراحة.

مشكلة أخرى يمكن أن تنشأ هي الأظافر نام. يعتبر قص الأظافر بشكل سيئ إلى جانب الأحذية الضيقة للغاية ، خاصة على الأطراف ، مقدمة لهذه المسامير لتغرس نفسها في الجلد ، ومع حرارة الحبس والرطوبة ، فهي أرض خصبة لعدوى شديدة للغاية مؤلم.

ولكن إذا كنت تواجه هذه المشكلة أو كنت قد اشتريت للتو زوجًا جديدًا من الأحذية قد يكون مؤلمًا عند المشي ، فلدينا حيلة منزلية يمكن أن تكون مفيدة للغاية.

عليك فقط أن تأخذ كيسين بلاستيكيين وتعبئتهما بنصف لتر من الماء. يجب أن تحتوي هذه الأكياس على سحاب أو يجب عليك إيجاد طريقة لإغلاقها حتى لا يتم تصريف المياه.

ثم ضع هذه الأكياس داخل الحذاء وخذها إلى الفريزر. بعد عدة ساعات ، عندما يتجمد الماء ، أخرج الحذاء من الفريزر وانتظر حوالي 20 دقيقة إلى نصف ساعة حتى يذوب الثلج.

قم بإزالة الأكياس من الحذاء وإذا كانت رطبة قليلاً ، جففها بمجفف الشعر.

تعمل هذه الحيلة بشكل مثالي مع الأحذية الجلدية ولكنها يمكن أن تكون مفيدة أيضًا مع البلاستيك أو الجلد الصناعي. من المهم ملاحظة أنه بعد فترة من الوقت سوف تضطر إلى تكرار الإجراء ، ولكن من حيث المبدأ سيؤدي ذلك إلى شد الجلد بدرجة كافية بحيث لا يضغط على أصابعك بنفس القدر عند المشي.