الرئيسية / متفرقات / منتجات تشتريها النسـ.اء بكثرة

منتجات تشتريها النسـ.اء بكثرة

تنفق المرأة خلال حياتها ما يقرب من 15000 دولار على الماكياج وحده. نحن نحب النسـ.اء من جميع الأشكال والأحجام ، لكن لا يمكننا تجنب الحديث عن بعض عادات الإنفاق التي نجدها غريبة ، مثل المشتريات في هذه القائمة.

شيء يمكن أن ينقذ حياتك! تم اختراع هذا بواسطة الدكتورة إيلينا بودنار التي كانت في ذلك الوقت مؤسسة ورئيسة معهد أبحاث إدارة مخاطر الصدمات في شيكاغو. يتحول هذا حمـ.الة الصـ.در الأنيق إلى أقنعة واقية من الغاز مع أنظمة حزام مستقلة. بعد 20 عامًا من الخبرة في البحث ، يجب أن تعرف الدكتورة بوندار ما الذي تتحدث عنه … ربما يجب أن نحصل على واحدة؟

Cuchini

هذا الشيء البسيط سيمنع ظهور “خف الجمل”( الشق ) في أي نوع من أنواع المـ.لابس الداخـ.لية أو البنطلونات. لكن يمكنك فقط الحصول على ملابس بمقاسك لتجنب هذه المشكلة.

© Go-girl

هذا الأنبوب الصغير يسمح للمرأة بالتـ.بول واقفًا. سنترك الأمر عند هذا الحد ، لكن علينا فقط أن نذكر أن الإصدار الأصلي قد تم بيعه حاليًا على موقع الويب الخاص بهم. موقع الويب الذي باع بالفعل أكثر من 5 ملايين من هؤلاء. تذهب يا فتاة!

شريط لاصق لرفع الثـ.دي

يدعي هذا المنتج “الذي يتحدى الجاذبية” أنه يثبت الثدي من جميع الأحجام في مكانه. يزعمون أنهم “A Cleavage Make-Over in a Bottle” ويعدون بالحفاظ على ثدييــ.ك مرحة.

واقيات الكعب

نعم ، لقد قرأتها بشكل صحيح. تم اختراعه ، في البداية ، كغطاء واقي بسيط للكعب ، وقد تطور هذا إلى اتجاه الموضة ويتيح لك بشكل أساسي اختيار الكثير من الأساليب لتحويل حذائك إلى.

برازينج

لكل من سئم من رؤية أحزمة صــ.درية بسيطة ، هناك شركة BraZing. يمكننا شرح أفضل ما يصنعونه كأغلفة لأحزمة حمــ.الة الصــ.در. سؤالنا الوحيد – هل الأمر مختلف حقًا عن السابق؟