الرئيسية / متفرقات / أشهر خد ع بصر ية ظهرت فى عام 2020 ..مش دائما لازم تصدق عينيك

أشهر خد ع بصر ية ظهرت فى عام 2020 ..مش دائما لازم تصدق عينيك

انتشر خلال هذا العام، تصميمات مختلفة من الخ_دع البصرية، سواء أطعمة أو رسومات أو ملابس وحتى رسوم “التا تو”، ثلاثية الأبعاد والتى أحدثت ض.جة على مواقع التواصل الاجتماعى، مثل كعكة مصممة على هيئة خوخ أو سلطة خضراء وغيرها من الأشكال التى أشار إليها تقرير منشور بموقع ” insider “.

واليك العديد من الصور التى قد لا تفهمها من النظره الاولى ولكن عند النظر اليها سوف تفهمها بشكل صحيح:

رجل او امراة ؟ انظر جديا للصورة قبل الحكم

هل هذا نوع جديد من البط ؟

أظن ان شخصية من صور الكرتون لا تبدو بخير

كلب من الثلج ؟

المبنى يحترق ؟انها أشعة الشمس عند الغروب

هذا التمثال يحتاج لزيارة الطبيب

شكولاطة تويكس متكونة من خمس أصابع ؟

أحدث موضة في سنة 2021

ارتدت الممثلة، جوي كينج، فستان من تصميم” Iris van Herpen “، والمصمم بنمط منوم مغناطيسي في حفل توزيع جوائز” Golden Globe” لعام 2020 في يناير، حيث صمم من قماش يحتوى على رسومات دائرية، والتى تشعر من يراها بأنها تتحرك من تلقاء نفسها مع تحرك جوى أمام الحضور.

لوحة حفرة ثلاثية الأبعاد

استخدم نشطاء المناخ في برلين وه-مًا بصريًا لتوضيح وجهة نظرهم حول تعدين الفحم، حيث رسموا على الأرض لوحة ثلاثية الأبعاد تشبه حفرة عملاقة .

كعكة على هيئة سلطة خضراء

كعكة الخوخ

نشر فنان الوشم البريطاني” Ben Cullen” ، والمعروف أيضًا باسم” The Bake King “، واحدة من إبداعاته، وهى كعكة مصممة على هيئة خوخة، والتى تجعل كل من يراها يعتقد إنها ثمرة فاكهة ولكنها فى الحقيقة كعكة من الشيكولاتة.

وشم ثلاثى الأبعاد
استطاعت فنانة الوش م، ياتزيل إليزالدي، و المتخصصة في رسم “تا تو” ثلاثى الأبعاد، برسم وشم بو هم بصرى، يعتقد من يراه بأنه يتحرك يميناً ويساراً، بينما هو فى الحقيقة عكس ذلك، ولهذا انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى.

لاعب بدون رأس
التقطت صورة للاعب الوسط باتريوتس كام نيوتن وهو يرتدي خوذته أثناء التدريب مما جعل زميله ريان إيزو يبدو مق.طوع الرأس في الملعب.

الجزء المفقود من الجرف
التقط المصور تياجو سيلفا صورة مثيرة تبدو وكأنها فوتوشوب ولكن الحقيقة أنها صورة التقطها بطريقة ذكية لا أكثر، حيث كان يسير على الشاطئ ورأى جر فًا بحريًا شبه منهار ووجد صخرة تتطابق تقريبًا مع لون وشكل الجر ف فجعلها تبدو وكأنها القطعة المفقودة من الجرف ونشر الصورة بعنوان “أكمل اللغز”.