الرئيسية / متفرقات / شاهد كيف يتم استخراج الكافيار من الأسماك ولماذا سعره مرتفع للغاية ؟!

شاهد كيف يتم استخراج الكافيار من الأسماك ولماذا سعره مرتفع للغاية ؟!

شاهد كيف يتم استخراج الكــــ.ــافيار من الأسماك ولماذا ســـــ.ـــعره مرتفع للغاية .. يعد الكـــــ.ـــافيار الأسود من أغلى الأنواع حيث يصل سعر ال 100 جرام من هذا المنتج لعدة آلاف الدولارات و الطـــ.ـــلب عليه يفوق العرض عدة مرات، و قبل مائتي عام كــــــ.ــان الكــ.ــــافيار الأسود طعام الفقراء و كــــ.ــــان يباع بمقابل عدد قليل من البنسات و لكن الآن لماذا يستحق كل تلك المبالغ للـــــ.ـــحصول عليه ؟؟ اليوم سنخبركم بكل التفاصيل.

أهم فـــــ.ـــوائد الكــ.ــــــــافيار للنساء

تعزيز صحة القـــــ.ـــلب، والسبب في ذلك احـــــــ.ــتواء الكافيار على نسبة عــــ.ــالية من البوتاسيوم والذي يعتبر من العناصر الضرورية لتنظيم عمل القـــــ.ـــلب والشرايين، وغناه بالأوميغا 3 الذي يجعــــــ.ـــل منه فعالاً في خفض الكولسترول الضارّ والـــــ.ـــدهون الثلاثية.

– يحتوي الكــــ.ـــافيار على نسبة عــــ.ـــالية من الصوديوم الذي يعتبر مشكــــــ.ــلة بالنسبة لمرضى الضغط الـــــــــ.ــمرتفع، لذا يجدر بهم التنبّه إلى الكمية المتنـــــــ.ـــاولة منه.

– يعمل الكــــــــ.ـــافيار كمنشط جنسي فعّال، لأنه يمدّ الجســـــ.ـــم بالطاقة، بالإضافة الى محتواه العــــ.ـــالي من الفوســـــــ.ــفور والزنك الذي يســـــــ.ــاعد في تقوية الحيوانات الـــــ.ـــمنوية وحمايتها لدى الرجـــ.ـــــال.

– يحتوي الكافيار على عـــ.ـــدد كبير من فيتامينات B5 و B6 التي تجعــــــ.ـــل له دوراً كبيراً في توازن مستويات هــــــ.ــــرمونات الجسم.

– يعتبر الكـــ.ـــافيار مصدراً لفيتامين A والذي يعدُّ من أقــــــ.ـــوى مضادات الأكسدة، فيســــــ.ـــاعد في محـــــــ.ـــاربة الجذور الحرّة، كما أنّ له دوراً كبيراً في تعزيز مناعة الجــــــ.ـــسم. بالإضافة إلى محـــــــ.ـــاربة الشيخوخة ومكـــــــ.ـــافحة التجاعيد وتعزيز الصحة الجلـــ.ـــدية وصحة العيون والعظام.

الكافيار يعمل كمنشّط جنسي