الرئيسية / متفرقات / 7 أغرب أزواج وزوجات اثبتوا ان الحب أعمى بالفعل !!

7 أغرب أزواج وزوجات اثبتوا ان الحب أعمى بالفعل !!

يقولون ” الحب أعمى ” ، وهذه الزيجات تثبت صدق هذه المقولة الى حد كبير . فبالنسبة لبعض الناس  يكون المهم أن  يجدوا شريك حياتهم الأفضل من وجهه نظرهم هم وليس من وجهه نظر غيرهم .

 فهذه الزيجات لا يهتم اصحابها بالمظهر أو المستوى , وأنما يبحثون عن الجمال الحقيقى من وجهة نظرهم وهو ما جعلهم أغرب الأزواج وأكثرها إثارة للدهشة والتى تثبت  فعلاً أن الحب أعمى :

1- بايا كامبرا، جينفر بروكلهارست Bayu Kumbara ، Jennifer Brocklehurst  ” :-

ان زواج ” بايا كامبرا ” من الانجليزية ” جينفر بروكلهارست” يثبت أنه لا مستحيل فى الحب ، ولقد اشتهر الزوجين على الأنترنت ب “الجميلة والوحش” . ولقد بدأ الأمر فى يناير عام 2014 حينما قامت ” جينفير ” بزيارة ” سوماطرا ” حيث وقعت فى حب ” بايا ” وسرعان ما قرر كل منهما الأرتباط بالأخر . وبالفعل تزوجا , ولقد أثبت ” بايا و جينفر ” أن الحب أكبر من أى أمور مادية .

2- ” عارف أبراهيم ، أمينه Arif Ibrahim ، Ameena “:-

” عارف ابراهيم ” شخص لا يتعدى طوله الــ 3.5 قدم ، لذا فقد قرر أن يعيش بمفردة ، إلا أنه أخيرا وهو فى عمر الـ 32 عام وجد الحب . حيث وقع فى حب أمرأه يتعدى طولها ضعف طوله ،  فهو يقول بأنه يشعر بأن ” الله” قد أخذ منه شئ الا أنه عوضه عنه مرة أخرى ، حيث كان قد فقد الأمل فى الحياه ، و الأن يملك ما يتمنى العيش من أجله ، وتبلغ زوجته ” أمينه ” من العمر 21 عاما ولقد قررت الزواج منه بالرغم من معارضه اسرتها دون النظر الى ما ستؤول اليه تلك العلاقة فيما بينهما . وبوجود أول مولود لهم قررا الزوجان الظهور أمام العامة مؤمنين بأن الحب الذى يجمع بينهما سيمنحمهما الثقه فى مواجهة كل شئ .

4- هيلديد ، كيجريزن Hieldead ، Kejrizan ” :-

اشتهرت ” كيجريزن ” بجمالها الفاتن وأصبحت حلم الكثير من الشباب . الا أنها قررت الزواج من أحد ممثلى الأفلام يدعى ” هيلديد” وهو ما كان صدمة للكثير من الناس ، حيث تساءل الكثيرين عن سبب زواج ” كيجريزن ” من رجل عجوز مثل ” هيلديد ” . لكن الواقع أنها حطمت كل القيود و تزوجته بالفعل ، بل والأكثر من هذا أنها تقول أنها تحبه أكثر مما يحبها وأنها سعيدة بحياتهما الزوجية المليئة بالحب والسعادة .