الرئيسية / متفرقات / صور تحتوي على أشياء غريبة وغير منطقية والتي قد لا تلاحظها من الوهلة الأولى

صور تحتوي على أشياء غريبة وغير منطقية والتي قد لا تلاحظها من الوهلة الأولى

نقدم لك اغرب الصور التى لن تفهمها بشكل صحيح فى اول مره ولكن عندما تدقق النظر اليها ستفهمها :

الصورة فى الوهلة الأولى من النظر إليها، تعتقد أنها مجرد سجادة بيضاء في أحد الشقق السكانية، لكن عند تدقيق النظر تجده هناك كل.ب يجلس براحة ويستمتع بيومه عليها.

من ضمن العديد من أنواع الحلوى، يجد «التشيز كيك» طريقه دائمًا إلى قلب الأغلب، لذلك تخيل عند رؤيتك تلك القطعة فى مكان، ما هو أول رد فعل سوف تقوم به؟، ربما بل بالتأكيد أن تأكلها، لكن ماذا تفعل إذا علمت أنها مجرد صخرة!

الان انظر جيدا لفستان العروس ، لاحظ معي عزيزي القارئ و صفي النية، هذا كتف الإمرأة و ليس ما تظن

تعود الصورة فى الوهلة الأولى إلى كونها رائعة وجميلة لبعض الأشجار والورود، ثم تجد فجأة إطار عربيةلا تفهم ما علاقتهما معًا، بعد ذلك يتضح لك الامر أن هناك سيارة سوداء كل ما فى الأمر أنها حصلت على حمام يومى فقط! .

لم يغز.و الفضاء كوكبنا ولم يحدث ذلك من قبل، لكن هذه الصورة تحوى بداخلها واحدة من المكو.ك الفضا.ئى، هكذا تبدو للوهلة الأولى، الشىء الحقيقى أن هذه الصورة تعود إلى استاد هذه البلد لكن الضبا.ب يغطى جزءا منه !.

قبل أن تستغرب كثيرًا، وتبدأ الهجوم على رجل مسن يرتدى بنطالا من جلد النمر، انظر جيدًا إلى الصورة لتفهم حقًا أنه ليس أكثر من مجرد سوء تفاهم.

1- صورة هؤلاء الرؤساء طبيعية وهي تحمل بعض أشهر الرؤساء في العالم لكن إذا كنت تعتقد أن هذه الصورة طبيعية فانظر إلى أقصى اليمين وسوف تفهم.

2- هذه صورة بو مة طبيعية جداً ويمكنك أن تلاحظ أن ألوان هذه البو مة مميزة جداً وربما يراها البعض جميلة أيضاً، لكن إن كنت تظن أن الصورة بها بومة واحدة فأنت مخطئ، والدليل انظر إلى منتصف بطن البومة.

3- يا لجمال هذا الطفل فهو حقاً جميل ولديه طلة بهية وابتسامة تأسر القلوب. مهلاً، يوجد شيء غريب في هذا الطفل ربما لم تراه للوهلة الأولى. إن لم تجده يمكنك أن تركز نظرك وسوف تجد ذيلاً خرج للطفل دون مبرر.

4- صورة مبهجة لأزهار عباد الشمس الرائعة وتبدو طبيعية ولا شيء غريب بها على الإطلاق. لا، ليست المشكلة في زهرة العباد نفسها لكن صدق أو لا تصدق يوجد قطة في هذه الصورة. استخرجها.

5- هل هؤلاء الأشخاص مدربون أم حكام لأحد المباريات؟ حقاً لا أعرف، لكن ما أعرفه هو أن أقدام أحدهم قد اختفت وظهرت رأسه فقط وكأنه قد خرج من كتف الشخص الذي بجواره. ما التفسير برأيكم؟

6- كثير من الناس يحبون أخذ صور للذكرى، لكن الغريب أن بعض منهم يحب أخذ هذه الصور في الحمام وهذه عادة غير جيدة. لكن ليست هذه هي منطقة الغمو ض في الصورة. ركز على كيفية تصوير الصورة وسوف تعرف.

7- هؤلاء الأشخاص الثلاثة يمشون وكأنهم في طريقهم إلى سفر أو إلى محطة القطار مثلاً. شيء عادي جداً فمعظما يسافر ويأخذ معه شنطته، لكن لسنا جميعنا نسافر بشنطة يخرج منها رأس شخص!

8- تبدو هذه الفتاة محتارة في شيء ما ولا ندري سبب حيرتها. لكن سبب حيرتها ليس ما يهمنا، ما يهم هو الشيء الغريب في هذه الصورة حيث إن هذه ليست يدها بل قدمها.

9- أصدقاء إلى آخر العمر. هذا جميل جداً في الحقيقة فما أجمل صور الأصدقاء وهم يضعون أيديهم على أكتاف بعضهم البعض. لحظة واحدة، ما كل هذه الأيدي ومن أين أتت؟ يبدو أن أحدهم مختفي في بقعة ما ولا يريد الظهور.

10- ربما يوجد أحد المصممين الذي سوف يُطرد من عمله. هذا التصميم جميل بلا شك ويبدو أنه خاص بأحد العروض المدرسية لكن من أين أتت اليد الثالثة بما إن كلتا يدين الرجل موجدتين بجانبه!