الرئيسية / متفرقات / 10 أسباب تجعل الرجل يتزوج من نساء سمينات

10 أسباب تجعل الرجل يتزوج من نساء سمينات

دراسة أمريكية تثبت ان الرجال الذين يتزوجون نساء سمينات يكونو أكثر سعادة من الرجال المتزوجون من السيدات النحيلات

قد لا يعترف الرجال بحبّهم للمرأة السمينة ولكن عند التفكير في الزواج يتّجه إختيارهم إليها، فهناك حوالي 72% من الرجال يروق لهم المرأة السمينة لأن هذه الأنواع من النساء لديها المزيد من الطاقة لجعل العلاقة الحميمية بينكم أكثر حيوية وتساعدك في رسم الإبتسامة على وجهك، كما أن هؤلاء النساء لديهن وجه جميل ويمتلكن روح الدعابة تجعل الرجل يُصاب بالجنون.

وهناك مجموعة من الأسباب المختلفة الأخرى، لتجعل الزوجة السمينة أفضل، يمكنك التعرف عليها معنا وهي:

1- تشاركك في تناول الطعام:

إذا كنت من عشاق الطعام لن تشعر بالراحة عند التواجد مع إمرأة دائماً ما تفضل تناول طبق السلطة الخضراء في كل مرة تخرج معاها للعشاء في الخارج هذا بالنسبة للفتاة الرفيعة ولكن المرأة السمينة تشتهي تناول الأكلات المختلفة وتشاركك في تناول وجبتك المفضلة دون الإنزعاج.

2- لديها ملامح وجه ساحرة:

الفتاة الممتلئة تبدو جذابة للرجل لأن لديها ملامح وجه ساحرة بالمقارنة مع تلك الفتاة النحيفة. حيث تمتلك الفتاه الممتلئة خدود ممتلئة وليست جوفاء ولها عيون غامضة تسحر الرجل .

3- لديهم إستايل ملابس جذابة:

إستايل الملابس الذي تختاره الفتاة السمينة تجعلها جذابة أكثر للرجل .

4- تمتلك روح الدعابة:

عندما تقضي وقت مع الفتاة السمينة سوف تجد بأنه هذا الوقت ممتع للغاية لأنها تمتلك روح دعابة رائعة. ولا تخاف من الضحك بصوت. بالمقارنة مع بعض الفتيات اللاوتي يقلقن من الضحك بصوت عالي والخوف علي مظهرهم .

5- لديها شخصية عنيدة:

سوف تستمتع بمحادثتك مع الفتاة السمينة لأن معظم هؤلاء الفتيات لديهم شخصية عنيدة ومتمسكة برأئيها جداً فهي لا تخجل من التعبير عن أفكارها حول موضوع معين مما يجعل المحادثة بينكم مثيرة وغير متوقعة.

6- يمكنك الخروج معاها في أي مكان:

الفتاة السمينة لديها إستعداد لكي تفعل معك أي شيء، فهي لا تخاف من قيادة السيارة لساعات طويلة لمجرد أنها ترغب في الذهاب إلي الشاطئ أو أي مكان غريب اخر، فهي على عكس الفتاة النحيفة لن تسمع منها شكاوي حول طول الطريق وحرارة الجو ويمكنها الخروج معك في الهواء الطلق دون التحدث عن أي شكوي .

7- لديها إستعداد لتجربة أي نوع من الطعام معك:

عندما تقترح علي الفتاه السمينة تجربة نوع مختلف من الأطباق الشهية لن تتردد في القيام بذلك .بهذا تساعدك في التمتع بوجبة جديدة. كما أنها تمتلك روح المغامرة والإستعداد للخروج إلي المطاعم وتناول المأكولات المختلفة معك.

8- تتمتع بشخصية حنونة:

إذا كنت ترغب في الشعور بالعاطفة والحنان عند عناق زوجتك. فإن الفتاة السمينة هي أفضل خيار لك بالإضافة إلي أنها تمتلك جسم أكثر ليونة يجعل الحضن والمعانقة أكثر متعة .

9- تشاركك هواياتك المفضلة:

لا تخجل الفتاة السمينة من مشاركتك في هواياتك المفضلة بشرط ألا تتطلب منها القيام بالمزيد من الجهد. فهي يمكنها مشاهدة البرامج والمبارايات المفضلة لديك ولعب لعبة الفيديو المفضلة مع معك .

10- لا ترفض ممارسة العلاقة الحميمية:

عند مقارنة الفتاة النحيفة بالفتاه السمينة في العلاقة الحميمية نجد بان الفتاه السمينة تستطيع تحمل ممارسة العلاقة الحميمية لأطول فترة ترغب فيها.