الرئيسية / متفرقات / طريقة بسيطة للتخلص من الفجوة المزعجة التي توجد خلف بنطالك

طريقة بسيطة للتخلص من الفجوة المزعجة التي توجد خلف بنطالك

إذا كنت ممن يرتدي البنطلونات وخصوصاً البنطلون الجينز فأنت غالباً قد مررت بهذه التجربة وخصوصاً إذا كنت غير ممتلئاً، حيث تجد فجوة في البنطال بالخلف بين ظهرك والبنطال وهذه الفجوة تضايقك وتُشعرك بعدم الراحة لأنك تشعر كأن البنطال واسع عليك وليس مخصص لمقاسك وكأنك تلبس بنطال شخص غيرك.

وأيضاً قد تشتري بنطالاً يناسب وسطك ويناسبك تماماً لكن قد يتغير وزنك فتظهر هذه الفجوة وتشعر بعدم راحة بسببها. وحتى إن لم يتغير وزنك فإن خصائص الملابس نفسها تتغير فقد تتمدد الملابس بسبب كثرة الاستعمال أو بسبب الغسل وغيرها من العوامل التي تؤثر في درجة ملائمة البنطال لك. حسناً، لا داعي لأن تقلق بحيال هذا الأمر بعد الآن حيث وُجد الحل لهذه المشكلة عبر خطوات بسيطة نوردها عليكم كما يلي.

لتبدأ العمل، يجب أن تقص قطعة من الأستيك بطول مناسب ثم قم بخياطته على الجزء الخلفي للبنطال من الداخل لكن انتبه بأن تقوم بخياطة الأستيك على مرحلتين، الأولى من نهاية الطرف إلى ما قبل المنتصف والثانية من نهاية الطرف الآخر حتى قبل المنتصف ثم قم بخياطة جزء صغير جداً من القطعة المتبقية دون خياطة في منتصفها لكن احذر من أن تقوم بخياطة أحد ممرات الحزام الموجودة على الوجه الآخر من البنطال.

بعد ذلك يمكنك أن تجرب البنطال لتشاهد النتيجة الأخيرة ولكي تتأكد بنفسك من أن البنطال يناسب وسطك بشكل جيد دون وجود هذه الفجوة التي كانت تضايقك من قبل.