الرئيسية / ثقافة و فنون / درة زروق: دعوا الخلق للخالق… ليس لأجلي ولكن لأجل أمي على الأقل…

درة زروق: دعوا الخلق للخالق… ليس لأجلي ولكن لأجل أمي على الأقل…

نشرت الفنانة التونسية درة زروق مناشدة إلى كل منتقديها..وكل من أقحم نفسه بعلم وغير علم في موضوع زواجها…التوقف عن نشر أي شيئ يهم حياتها الشخصية، وقالت درة في تدوينة على صفحتها على موقع فايسبوك قبل أن تغلقها : أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة، أمي عندها انسداد فى الشريان وتعبت من إمبارح صحافة وضغط، ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها.
وأضافت: دعوا الخلق للخالق ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل، اهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة فرغوا فيه سمومكم وأحقادكم وشكرا لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي.
وأضافت درة: أشكر كثيرا كل من فرح من أجلي، وباركوا لي، وكنت أتمنى أصدقائي من تونس وكل الناس تحضر حفل الزفاف ولكن ظروف فيروس كورونا حالت دون تحقيق هذا الحلم. تابعت قائلة: كنت أريد توضيح أنني تزوجت من رجل مطلق أراد معاودة حياته العائلية معي، وأقول لمن يروجوا الشائعات، ولمن يصطاد في المياه العكرة، ربنا يهديكم، وتحترموا أن الحياة الخاصة لكل شخص، تخصه بمفرده، وكل إنسان حر في اختياراته، وحياته الشخصية من حقه يعيشها كما يريد، ولكل إنسان ظروف خاصة يعلمها هو ويعيشها، وأنا اخترت رجل يحبني وأحبه، والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي وجهنا له الله للتعبير عن هذا الحب. وواصلت في رسالة أخرى، توقفوا عن الكلام عني، ولن أتحدث في هذا الموضوع مرة أخرى، وأتمنى من وسائل الإعلام عدم التطرق مجددا لهذا الموضوع، لأنني لن أتحدث إلا عن مشروعاتي الفنية.


المصدر: سيدتي