الرئيسية / متفرقات / بالصور : والدة درّة زروق تتعرّض لوعكة صحية حادّة بسبب الانتقادات الموجّهة لابنتها
درة الزروق

بالصور : والدة درّة زروق تتعرّض لوعكة صحية حادّة بسبب الانتقادات الموجّهة لابنتها

ناشدت الفنانة التونسية درة زروق، الجمهور بالتوقف عن نشر ما يخص حياتها الخاصة والهجوم عليها، بعد حفل زفافها يوم الاثنين، في أحد فنادق بمدينة الجونة، حيث كشفت أن والدتها أصيبت بانسداد في الشريان، عقب يومين من زفافها، بسبب بعض الاساءات التي وجهت لدرة لزعم زواجها من رجل متزوج ولديه أطفال.

وكتبت درة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي.. أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت من إمبارح صحافة وضغط ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها”.

أضافت:” دعو الخلق للخالق.. ليس لأجلي لأجل أمي على الأقل، أهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة.. فرغو فيه سمومكم وأحقادكم.. وشكرًا لكل الناس الجميلة، والقلوب الصافية اللي فرحتلي”، وعقب نشر هذا المنشور، أغلقت درة حسابها الخاص على موقع “فيسبوك”وكانت حرصت على الرد على الهجوم عليها لقبولها لقلب “الزوجة التانية”، بعد زواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، مؤكدة أنها “ليست الزوجة الثانية” وأن هاني سعد طلق زوجته الأولى وأم أولاده الثلاثة.

وقالت درة في أول ردّ لها على شائعات زواجها من رجل متزوج في تصريح حصري لإذاعة موزاييك في برنامج “أحلى صباح” بتونس، إن هاني سعد انفصل عن زوجته الأولى، مضيفة “أشكر كل من هنأني، ولمن روجوا هذه الإشاعة ويحاولون الاصطياد في الماء العكر ربي يهديكم”

.تابعت الفنانة التونسية: “كل شخص حر في حياته الشخصية وحر في اختياراته، اخترت رجلا أحبه والزواج كان تتويجًا لعلاقتنا، ونكمل مع بعض المشروع الطبيعي اللي ربنا وجهنا ليه، وده معناه الناس تبطل كلام علينا، وإن شاء الله تونس تكون بخير”.