الرئيسية / متفرقات / طرق طبيعية لتبييض أسنانك من منزلك !

طرق طبيعية لتبييض أسنانك من منزلك !

ننفق أكثر من 3 مليارات دولار لتبييض الأسنان. هذه الإجراأت مكلفة للغاية ويجب أن تتكرر مرارًا وتكرارًا. لكننا ننسى أن منازلنا مليئة بالمنتجات التي يمكن أن تساعدنا في الحصول على ابتسامة هوليود.نحن نعتقد أن السلع العادية يمكن أن تخلق السحر إذا استخدمناها بشكل صحيح. وهذا هو السبب في أننا على استعداد لمشاركة بعض طرق التبييض الخارقة معك و التي يمكنك تكرارها بسهولة في المنزل.

1. الزنجبيل والملح

طرق طبيعية لتبييض أسنانك من منزلك !

ما تحتاجه: الزنجبيل والملح والليمون

كيفية الإستخدام: اطحن قطعة صغيرة من الزنجبيل ، ويمكن القيام بذلك مع مبشرة. خذ ربع ملعقة صغيرة من الملح وأضفها إلى الزنجبيل. اقطع شريحة من الليمون ، واضغط العصير في الخليط ، وامزج جيداً مرة أخرى. يتم تطبيقه مع فرشاة الأسنان.

2. ملح ابسوم

طرق طبيعية لتبييض أسنانك من منزلك !

ما تحتاجه: ملح إبسوم ، ماء

كيفية الإستخدام: يمزج الملح والماء في أجزاء متساوية. يقلب حتى يذوب الملح تماما. ضع الخليط على أسنانك باستخدام فرشاة الأسنان. يمكنك أيضًا الغرغرة بها ثم تشطف فمك بالماء النظيف

 3. أوراق النيم

طرق طبيعية لتبييض أسنانك من منزلك !

ما تحتاجه: أوراق النيم والماء

كيفية الإستخدام: أحضر أوراق النيم و ضعها في وعاء من الماء حتى يغلي. قم بتصفيته حتى يصبح السائل نظيفًا. تدعه يبرد وتغرغر بالمحلول الناتج.

4. أوراق النعناع وزيت جوز الهند

طرق طبيعية لتبييض أسنانك من منزلك !

ما تحتاجه: أوراق النعناع وزيت جوز الهند

طريقة الإستخدام: قم بطحن الأوراق وإضافتها إلى زيت جوز الهند. تخلط جيدا وتطبق الخليط على أسنانك مع فرشاة الأسنان. لا تستخدم الكثير من النعناع ، 3 إلى 5 أوراق أكثر من كافية.

5. بيروكسيد الهيدروجين وصودا الخبز

طرق طبيعية لتبييض أسنانك من منزلك !

ما تحتاجه: بيروكسيد الهيدروجين ، صودا الخبز

طريقة الإستخدام: امزج صودا الخبز مع بيروكسيد الهيدروجين بنسبة 1/2. يحرك حتى تتشكل عجينة. تفرش أسنانك بلطف باستخدام هذا الخليط ثم اشطف فمك بكمية كبيرة من الماء. 

6. مسحوق الكاكاو

طرق طبيعية لتبييض أسنانك من منزلك !

ما تحتاجه: مسحوق الكاكاو والماء أو زيت جوز الهند.

طريقة الإستخدام: امزج مسحوق الكاكاو مع زيت جوز الهند أو الماء. حركهم في عجينة. فرش أسنانك كالمعتاد مع هذا الخليط.

7. الخل وصودا الخبز

طرق طبيعية لتبييض أسنانك من منزلك !

ما تحتاجه:صودا الخبز والخل عصير التفاح

طريقة الاستخدام: امزج 1 ملعقة صغيرة من خل التفاح مع 1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز. حركهم حتى تشكل خليطًا متجانسًا. قم بتنظيف أسنانك بالفرشاة مع الخليط الناتج و بعد ذلك شطف فمك بالكثير من الماء.


يرجى ملاحظة أن جميع هذه العلاجات يجب أن تستخدم بعناية. استخدم هذه الطرق 2 أو 3 مرات في الأسبوع لعدة أسابيع وخذ قسطًا من الراحة. إذا بدأت تشعر بالألم أو زادت حساسية أسنانك ، فقم بإيقاف الإجراء فورًا.

المصدر : Brightside