Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية / الأخبار / أخبار عالمية / كاليفورنيا: 25 جثة متفحمة و9 مفقودين في أعماق المحيط

كاليفورنيا: 25 جثة متفحمة و9 مفقودين في أعماق المحيط

عثر الغواصون قبالة سواحل كاليفورنيا الجنوبية، أمس الاثنين 2 سبتمبر 2019 على 25 جثة متفحمة جراء حريق شب في سفينة تقل أشخاص كانوا يتجهون للغوص قبالة جزيرة سانتا كروز، حسب ما نقلته سكاي نيوز.

وذكرت تقارير أن حريقا نشب في سفينة مخصصة للغوص الترفيهي، قبل فجر الاثنين، مما أدى إلى مقتل 25 شخصا، ومازال حرس السواحل الأمريكية يواصل عمليات البحث عن 9 آخرين اعتبروا حتى الآن في عداد المفقودين.

وقال حرس السواحل الأمريكي إن السفينة، التي يبلغ طولها 22 مترا والمجهزة لرحلات بحرية مخصصة للغطس، غرقت عندما كان رجال الإطفاء يحاولون إخماد الحريق، مشيرين إلى أنها ترقد حاليا على عمق نحو 20 مترا تحت سطح البحر وعلى بعد 20 مترا فقط من ساحل جزيرة سانتا كروز قبالة مدينة سانتا باربارا.

وأشار الملازم أول في حرس السواحل ماثيو كرول إن السلطات استعادت 20 جثة واكتشفت 5 جثث أخرى لم يتمكن رجال الإنقاذ من استعادتها بسبب الظروف غير المواتية تحت السفينة.

وأضاف كرول إن السلطات ستواصل عمليات البحث عن المفقودين التسعة الآخرين.

وكان قارب سياحي صغير تمكن من إنقاذ بعض أفراد الطاقم ممن تمكنوا من النجاة من الحريق، بحسب ما ذكرت صحيفة الغارديان البريطانية.

*سكاي نيوز