Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية / الأخبار / أخبار وطنية / العثور على طفلة القيروان في المنستير: الصدفة ألقت بمعلّمها في طريقها

العثور على طفلة القيروان في المنستير: الصدفة ألقت بمعلّمها في طريقها

تم صباح اليوم الجمعة 16 أوت 2019 على الطفلة ياسمين الربعي المفقودة من قبل معلمها عن طريق الصدفة داخل “سوق الجمعة” وسط مدينة المنستير، وذلك أثناء قيامه بجولة برفقة زوجته حين بادرت الطفلة بتوجيه التحية له، وكانت مرفوقة بشخص أو أكثر حسب المعطيات الأولية، وقد سارع مرافقوها بتغيير ملابسها لما عاود البحث عنها بعد أن قام بإلإتصال بعائلتها، وفق إفادة المعلم الأولية.

ولقد تنقل والد الطفلة إلى المنستير أين سارع بالبحث عنها في السوق مرفوقا بالمعلم وشقيقه، وهناك تم العثور عليها بمفردها. وما يزال الغموض يكتنف القضية.

وقد تعهدت الوحدات الأمنية بالقيروان بالكشف عن ملابسات اختفاء الطفلة وطريقة تحويلها من عاصمة الأغالبة الى مدينة المنستير وستشمل الأبحاث العديد من المشتبه بهم أصيلي ولايتي المنستير والقيروان، وفق مصدر أمني.

من جهة ثانية، أكد مندوب حماية الطفولة صبري بحيبح أن الطفلة تم تسليمها إلى عائلتها بالتوازي مع فتح محضر بحث في الحادثة، ومراعاة للحالة النفسية للطفلة سيتم سماعها يوم غد السبت و ذلك بالتنسيق مع قاضي التحقيق والنيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان