الرئيسية / رياضة / آلان جيراس: لم أقرر بعد من سيحرس شباك المنتخب غدا

آلان جيراس: لم أقرر بعد من سيحرس شباك المنتخب غدا




عقد آلان جيراس مدرب المنتخب التونسي صباح اليوم الاثنين 1 جويلية 2019 ندوة صحفية رفقة المدافع أسامة الحدادي في ملعب السويس كان محورها مواجهة منتخب موريتانيا غدا في ختام منافسات المجموعة الخامسة لكأس أمم إفريقيا 2019.

وبدأ جيراس الندوة الصحافية بالتأكيد على أن هدف المنتخب التونسي في مباراة الغد هو الانتصار فقط وهو هدف يرى المدرب الفرنسي أنه من السهل على كل من ينتظر المواجهة التكهن به.

ويرى مدرب تونس أن حظوظ نسور قرطاج كبيرة في تحقيق ذلك الهدف وقد عمل الإطار الفني على إعداد المجموعة لتكون في كامل جاهزيتها للخروج بالانتصار من مباراة لن تكون سهلة، وفق قوله.

وأضاف جيراس أن الإطارين الفني والطبي عملا على تجهيز اللاعبين الذين شاركوا في مباراة مالي بدنيا وذلك بالتركيز على استعادة ما فقدوه بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وأشار إلى أن التركيز على العمل البدني مع اللاعبين الذين خاضوا مواجهة مالي رافقه إعداد خاص على المستوى الذهني لكل اللاعبين حتى يكونوا جاهزين لمباراة موريتانيا.

ونفى مدرب منتخب تونس وحود ضغط كبير مسلط على لاعبيه منعهم من الظهور بصورة جيدة في بداية الدورة، قائلا “لاعبو تونس محترفون وينشطون في مستوى عال وهم قادرون على التعامل مع الضغط مهما كانت درجته و أسامة الحدادي الجالس إلى جانبي يستطيع أن يحدثكم عن الضغط الذي عاشه نهاية الموسم مع فريقه ديجون وكيف استطاع التعامل معه إيجابيا”.

ورفض جيراس الإجابة عن سؤال يخص إمكانية تغيير حارس المرمى مرة ثالثة بعد أخطاء فاروق بن مصطفى ومعز حسن، واكتفى بالتأكيد على أن حارس المرمى مركز حساس يجب التعامل معه بحذر.

وتمنى بالمناسبة أن لا تتكرر الأخطاء في مباراة الغد مهما كان اسم الحارس الذي قال بأنه لم يقرر بعد من سيكون.