Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية / أخبار مدينة مساكن / يوسف المقدم من مساكن يتألق من جديد في البطولة الدولية للتايكواندو بألمانيا

يوسف المقدم من مساكن يتألق من جديد في البطولة الدولية للتايكواندو بألمانيا

احتضنت مدينة بيلفيلد الألمانية البطولة الدولية للتايكواندو “DTU FINALS4 TOURNAMENT 2018 / INTERNATIONAL MASTERS NRW 2018”



و هي دورة سنوية تضم منافسين من جميع أنحاء العالم و قد تألق كعادته أصيل مدينة مساكن يوسف المقدم في هذه المشاركة و فاز بالميدالية الفضية حيث فاز في أول مقابلة على لاعب من أفغانستان 40/17 حيث انتهت المباراة قبل وقتها القانوني نظرا لأن الفارق تجاوز العشرين نقطة, في الجولة الثانية انتصر يوسف على الثاني في بطولة ألمانية بنتيجة 12/11 , و في النهائي انهزم بفريق 3 نقاط فقط أمام بطل هولندا 30/27 ..
يذكر أنه قد سبق ليوسف المقدم أن تحصل على بطولة “International Masters” في التايكواندو سنة 2016 بألمانيا .
و قد بدأت مسيرة يوسف الرياضية في 2002 بالمسعدين أين تدرب 8 سنوات علي يد المدرب سيف الدين السويسي من ثم انتقل في 2010 الى جمعية مدرسة الفنون الدفاعية المصائف و الجولات بمساكن لمدربه الخبير الدولي فوزي العيوني قبل أن يتحول الى ألمانيا لموازلة دراسته هناك و التدرب مع المنتخب الجهوي للمقاطعة التي يقطن بها “Nordrhein-Westfalen”

يعتبر البطل يوسف المقدم من أبرز التّلاميذ المتفوّقين الّذين تخرّجوا من معهد ابن سينا بمساكن بإحرازه على شهادة البكالوريا دورة جوان 2016 بملاحظة ممتاز
فمبروك لتونس هذا التتويج و لجمعيته مدرسة الفنون الدفاعية المصائف و الجولات بمساكن ولمدربه الخبير الدولي فوزي العيوني.