الرئيسية / الأخبار / أخبار وطنية / صفاقس: إيقاف فتاتين وشابّ صوّروا فيلما إباحيّا
القبض - وكر دعارة وكر للبغاء السري

صفاقس: إيقاف فتاتين وشابّ صوّروا فيلما إباحيّا




تمكنت وحدات أمنية بمنطقة صفاقس الجنوبية من إيقاف شاب وفتاتين أعمارهم فوق 20 سنة بتهمة إعداد فيلم قصير يتضمن إيحاءات جنسية ومشاهد مخلة بالحياء.
وحسب مراسل موزاييك بالجهة، فقد تمّ في مرحلة أولى القبض على شاب وفتاة داخل سيارة عثر داخلها على قرص مضغوط وبتفحصه تبين انه يحتوي على مشاهد مخلة بالحياء.

وبالبحث في القضية تبين وجود فتاة ثانية شاركت في إعداد الفيلم الذي يتم تصويره داخل منازل المتورطين بطريق سكرة وحي الحبيب، كما عمدوا إلى الزجّ بصور ممثلة ومقدّمة برامج تلفزية وإدراج معطياتها الشخصية في الفيلم.
وقد تم إحالة الشاب والفتاتين على أنظار الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بصفاقس  2  ومثلوا اليوم أمام النيابة العمومية بالمحكمة.

وتمّ إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقهم بتهمة التجاهر بالفحش والاعتداء على الاخلاق الحميدة الى جانب تهمة الاعتداء على المعطيات الشخصية للممثلة وتم تعيين جلسة لهم يوم 10 سبتمبر القادم.

ويذكر أن الممثلة المذكورة حلت بصفاقس وقررت تتبع الجناة الثلاثة وأفادت أن الصور التقطت لها يوم 13 أوت الماضي بقرقنة صحبة وأنّ الفتاتين طلبتا منها التقاط صور لها على شاطئ البحر في إطار إنجاز فيلم وثائقي تعريفي بالجزيرة ولم تمانع في ذلك.