الرئيسية / الأخبار / أخبار وطنية / جريمة قبلاط : اولاد عم الفتاة و اقاربها من بين المتهمين

جريمة قبلاط : اولاد عم الفتاة و اقاربها من بين المتهمين




كشف المتحدث الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية في باجة رياض بن بكري عن تفاصيل جديدة في الجريمة التي جدت مؤخرا في قبلاط و التي تمثلت في الاعتداء على ام و جدة و اختطاف فتاة قاصر و اغتصابها.

و قال رياض بن بكري في تصريح لاذعة “موزاييك اف ام” انه تم الاعتداء على كامل العائلة المتكونة من الجدة و الام و الابنة بطريقة وحشية بواسطة الحجارة من قبل مجموعة من الملثمين ثم تم اختطاف الابنة البالغة من العمر 15 سنة و تم جرها الى وادي محاذي للمنطقة اين تم الاعتداء عليها بالعنف الشديد ثم تم اغتصابها.
و حول هوية المتهمين اكد انهم من اقارب العائلة و من بينهم من هم اولاد عمها و قد وصل عدد الموقوفين الى 6 و مرجح الى يرتفع عددهم لافتا الى ان من بينهم عون امن و شقيقه التوأم و فتاة و شقيقها.
و حول الاعتداء الجنسي الذي تعرضت له الفتاة لفت الى ان تقرير الطب الشرعي الاول اكد انها تعرضت لاعتداء جنسي اما التقرير الثاني الصادر عن قسم الطب الشرعي في مستشفى شارل نيكول نفى تعرضها للاعتداء الجنسي ، مشيرا الى انه تقرر تكوين لجنة طبية لفحص الفتاة و اصدار تقرير نهائي من اجل التثبت ان كانت قد تعرضت للاغتصاب ام لا.
و فيما يتعلق بحالة الام اكد انها في حالة غيبوبة بقسم الاعصاب بمستشفى الرابطة في العاصمة و ان حالتها حرجة جدا .
و اضاف ان المتهمين انكروا ما وجه اليهم من تهم من اعتداء بالعنف نجم عنه ازهاق روح بشرية و اختطاف و اعتداء جنسي ، مبينا انهم لازالوا على ذمة التحقيق و هناك شبهات تدور حول مشتبه بهم اخرين في حالة سراح اضافة الى متهمين اخرين في حالة فرار.