الرئيسية / الأخبار / أخبار وطنية / هشم رأسي زوجته وابنته بمطرقة:تفاصيل جديدة عن جريمة برج العامري الشنيعة وهذا ما اعترفات القاتل..

هشم رأسي زوجته وابنته بمطرقة:تفاصيل جديدة عن جريمة برج العامري الشنيعة وهذا ما اعترفات القاتل..




جدت فجر أمس جريمة قتل بشعة بجهة برج العامري حيث أقدم كهل يبلغ من العمر 61 سنة على قتل زوجته البالغة من العمر 52 سنة وابنته ذات الـ20 سنة بتعلة الانتقام منهما على خلفية اصابته بمرض مزمن ألزمه الفراش مدة 4 أشهر.
وقد كشفت صحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم الخميس 12 جانفي 2017 تفاصيل عن الجريمة وقالت انه ليلة الحادثة توجه القاتل بعبارات اهانة لزوجته واتهمها بانها لا تحترمه ولا تعتني به ليدخل في شجار معها لطالبه الاخيرة بالقيام بواجباته المادية ودفع مصاريف المنزل ليقرر اثرها القاتل تنفيذ جريمته البشعة متظاهر بندمه على التشاجر معها طالبا منها الصفح في الوقت الذي خطط فيه لقتل زوجته وابنته الوحيدة بتعلة مساندتها دائما لوالدتها.

وأكد اقرباء الضحية ان الزوجة الضحية عبرت لهم عن مخاوفها من انتقامه منها لذلك قامت باخفاء السكاكين والالات الحادة.
وعلى الساعة الثالثة فجرا توجه القاتل بهدوء الى المكان الذي أخفت فيه زوجته السكاكين بعد ان تفطن لها واخذ سكين ومطرقة وتوجه لغرفة زوجته وانهال عليها بـ20 طعنة ثم هشم رأسها بالمطرقة ومن ثم قرر قتل ابنته لانها دائما تساند والدتها في كل شجار يحصل بينهما وتوجه نحو غرفتها واهال عليها بالسكين الى ان اخرج احشائها وبعد الانتهاء من جريمته توجه الى مقهى قريب من منزله.
وحسب صحيفة الشروق فقد اعترف القاتل بعد القاء القبض عليه بجريمته مؤكدا عدم ندمه على ما اقترفه.



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*