الرئيسية / رياضة / أيمن البلبولي: لو خيّروني بين الفوز بكأس إفريقيا والمشاركة في مونديال روسيا سأختار..

أيمن البلبولي: لو خيّروني بين الفوز بكأس إفريقيا والمشاركة في مونديال روسيا سأختار..




سلّط الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” على موقعه الرسمي الضوء على كابتن المنتخب الوطني التونسي لكرة القدم حارس المرمى أيمن البلبولي.
و في تصريح لموقع الكاف قال المثلوثي،
“صحيح أن هذه السنة كانت رائعة سواء على المستوى الرياضي أو الشخصي،” مضيفاً “فقد سار كل شيء على أفضل ما يرام. من الصعب فصل حدث عن آخر، فربما كانت نقطة الانطلاق لكل هذا في عام 2015: تتويجنا بكأس الاتحاد الأفريقي 2015. بغض النظر عن إطلاقه هذه الدينامية الجيدة، وحّد هذا اللقب تونس التي كانت بحاجة إلى ذلك. كان لدي شعور بأن جميع الأندية وكافة الشعب التونسي يقفون ورائنا. كان ذلك جميلاً.”
و عن حديثه عن حظوظ المنتخب في كأس إفريقيا للأمم وتصفيات مونديال روسيا 2018، صرّح حارس النجم قائلا”لا شك أننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في كأس أفريقيا. فنحن نحب كثيراً هذه المنافسة. ولكن على المستوى الشخصي، إذا كان علي أن أختار بين الفوز بكأس أفريقيا والمشاركة في كأس العالم، فسأختار الذهاب إلى روسيا بدون تردد.”

وتابع قائلاً: “سأضحي حتى بلقبين أفريقيين مقابل المشاركة في كأس العالم!” مضيفاً “لقد تذوقت قليلاً من هذا الحدث العالمي عام 2007 عندما سنحت لي فرصة خوض كأس العالم للأندية في اليابان. فزنا على باتشوكا في الدور ربع النهائي، ولكننا خسرنا أمام بوكا جونيورز في الدور نصف النهائي وضد أوراوا ريد في مباراة تحديد المركز الثالث. وعلى الرغم من هاتين الهزيمتين، أحتفظ بذكريات جميلة. حلمي الأكبر الآن هو المشاركة في كأس العالم بقميص منتخب بلدي تونس. وأنا أعترف هنا بأن هذا هو هدفي الأول.”




اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*