الرئيسية / متفرقات / فيديو/ طيار يكشف اسباب تجنب الطائرات التحليق فوق الكعبة!

فيديو/ طيار يكشف اسباب تجنب الطائرات التحليق فوق الكعبة!




أكد الغامدي حسن الغامدي، أحد المختصين بشئون الطيران، أن السبب الحقيقي لعدم الطيران فوق الكعبة هو، أن مكة تقع في منطقة جبلية ما يكون لها أثر سيئ على الصوت على المؤدين لمناسك الحج والعمرة، والسبب الآخر هو وجود بعض من غير المسلمين في هذه الطائرات بما لا يليق لهم المرور فوق هذه البقعة المباركة.

 ومن ناحية أخرى أكد بعض العلماء أن  الكعبة المشرفة  تعتبر مركز الأرض، فهي تقع وسط رقعة الأرض الذي تخلو من أي ميلان أو أنحراف أو أعوجاج، ولكونها مركز الجاذبية الأرضية، فهي بطبيعة الحال تقوم بجذب الشحنات المغناطيسية لهذه المكان . وهى أول نقطة تستقبل شروق الشمس.
ولهذه الأسباب ولكون الكعبة المشرفة هي مركز الجاذبية الأرضية، وهي مركز جذب والتقاء الإشعاعات الكونية للجاذبية على سطح الأرض، فأن منطقة فراغ في طبقات الهواء التي تعلو الكعبة المشرفة، يستحيل التحليق فوقها سواء من قبل الطيور أو حتى الطائرات؛ لأنها مركز جذب مغناطيسي.

وهذا بالفعل ما أثبته العلم الذي أكد أن الطائرات والطيور يستحيل عليهم الطيران فوق الكعبة المشرفة، بسبب الجذب المغناطيسي، ولهذا السبب بالطبع لم تقيم المملكة العربية السعودية، مطار في مدينة مكة المكرمة.




اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*