الرئيسية / ثقافة و فنون / برمجة وضيوف القنوات التلفزية التونسية ليلة رأس السنة

برمجة وضيوف القنوات التلفزية التونسية ليلة رأس السنة




تؤثث القنوات الفضائية التونسية برمجة رأس السنة الميلادية، بحلقات خاصة تستضيف فيها أبرز وجوه الفن والغناء. حيث تستقبل القناة الوطنية الأولى السنة الإدارية الجديدة 2017، بمنوعة ترفيهية على طريقة ” التولك شو” تقدمها ندى بن شعبان ليلة السبت 31 ديسمبر 2016.

وستستضيف عدد كبير من الفنانين والموسيقيين على غرارعدنان الشواشي ودرة الفورتي وإيمان الشريف والشاب بشير وأكرم الماق والتليلي القفصي ومريم بن مولاهم ومجموعة كبرية من الكوميديين تضم كل من جعفر القاسمي وجميلة الشيحي وريم الحمروني. وستحضر المنوعة ملكة جمال العرب سهير الغضاب.
من جانبها، ستبث قناة التاسعة حلقة من برنامج “عائشة”، ليلة السبت يستضيف مجموعة من الفنانين، من بينهم “زازا” والفنان المصري احمد شيبه، وكذلك أستاذ القانون الدستوري جوهر بن مبارك.

أما بالنسبة لقناة الحوار التونسي، فستبث برنامج يقدمه الإعلامي نوفل الورتاني، يستضيف كل من سمير الوافي وايمن عبد النور ونجلاء التونسية ورشا معاوية وحسام بن رمضان والشاب بشير وزينة القصرينية ونرمين صفر ورمزي عبد الوهاب، بمشاركة فرق للرقص من بينها راقصة من النرويج.

كما سيشارك في حلقة رأس السنة على الحوار التونسي فريق برنامج امور جدية (كريم الغربي والصادق حلواس وبية الزردي ومريم بن مامي وفوزي بن قمرة وبسام الحمراوي..)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*