الرئيسية / علوم و تكنولوجبا / تسريبات جديدة تظهر هاتفين يحملان إسم NOKIA P و NOKIA Z2 PLUS من الفئة الرّاقية

تسريبات جديدة تظهر هاتفين يحملان إسم NOKIA P و NOKIA Z2 PLUS من الفئة الرّاقية




العودة الكبرى لشركة نوكيا مازالت تسيل الحبر . الرّقم 1 عالميّا في عالم الهواتف الجوّالة سابقا , برمج عودته الكبرى مع بداية عام 2017 , و من المنتظر أن يقدّم هواتف ذكيّة متعدّدة خلال مؤتمر MWC . و من أجل هذه العودة , قرّر المصنّع الفنلنديّ و مجموعة HMD Global الكشف عن منتوجاتهما تدريجيّا قبل حتّى إنتهاء عام 2016. البداية كانت مع هاتف Nokia 150 ( ذي الموديل التّقليدي القديم ), و يبدو أنّه يتمّ التّحضير لموديلات عالية الجودة و متوسّطة الجودة.

صور لمنتوج من فئة P تتسرّب على الشّبكة العنكبوتيّة :

العديد من الهواتف الذّكيّة في طور الإعداد , و من بينها هاتف Nokia P الّذي من المرتقب أن يأخذ مكانه في سوق الهواتف راقية المواصفات.

موقع Weibo هو من نشر الصّور الخاصّة بهذا الهاتف . و بإمكاننا رؤية الجهاز من الأمام و من الخلف , إلى جانب إمكانيّة إلقاء نظرة على جانب من جذاذته التّقنيّة . ففي هذا الإطار , من المرتقب أن يحتوي هاتف Nokia P على معالج سناب دراغون 835 , و ذاكرة (RAM) ذات 6 جيقا , كما أنّه سيحظى بكاميرا قويّة جدّا ذات 23 ميقا-بيكسل , معزّزة بعدسة من إنتاج Carl Zeiss.  أيضا , من المحتمل جدّا أن يمتلك هذا الهاتف شاشة من نوع QHD , كما أنّ هيكله سيكون بنسبة كبيرة , من الألمنيوم.

الإشاعات المختلفة ذكرت أنّه من الممكن رؤية نموذجين من فئة P , من خلال نسخة تقليديّة بشاشة ذات 5.2 بوصات , و نسخة (فابلات) ذات 5.5 بوصات . كما أنّه سيكون متمتّعا , على الأرجح , بمعيار IP68 المقاوم للماء و الغبار و الصّدمات.

1482235458.jpg

هاتف Nokia Z2 plus : هاتف ذكيّ آخر من نوكيا منتظر لعام 2017

إلى جانب الهاتف الأوّل , تداولت العديد من الأخبار المتفرّقة , وجود هاتف آخر يحمل إسم Nokia Z2 plus , حيث لاحظنا ظهور جزء من جذاذته التّقنيّة على موقع GeekBench المعروف.

هذا المنتوج قد يكون مجهّزا بمعالج سناب دراغون 820 , مع ذاكرة ( RAM ) ذات 4 جيقا . كما أنّه من المنتظر أن يكون مشتغلا وفق نظام أندرويد 6.0.1

إذن يرتفع عدد هواتف نوكيا في ثوبها الجديد , بعد هذه الأخبار , إلى أربعة . و ذلك بعد الكشف رسميّا عن هاتف Nokia 150 , و شبه التّأكّد من وجود نسخة Nokia D1C.

لننتظر …..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*