الرئيسية / رياضة / رسمياً: فوزي البنزرتي يغادر النجم الساحلي
Coach Faouzi Benzarti of Morocco's Raja Casablanca reacts during their FIFA Club World Cup soccer match against Mexico's Monterrey at Agadir Stadium in Agadir December 14, 2013. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh (MOROCCO - Tags: SPORT SOCCER)

رسمياً: فوزي البنزرتي يغادر النجم الساحلي




علمت “فووت سكوب” من مصدر موثوق به أن أهل القرار في النجم الساحلي قد قرّروا رسمياً الانفصال بالتراضي مع المدرب فوزي البنزرتي.

و تفيد المعلومات التي تحصلنا عليها من مصدر مطلع على كواليس النجم الساحلي أن هيئة رضا شرف الدين اقتنعت بضرورة ضخ دماء جديدة في الفريق من خلال فكّ الارتباط مع فوزي البنزرتي و استقدام مدرب جديد.

 و في هذا السياق، علمنا أن الحسم في هوية المدرب الجديد سيكون قبل نهاية السنة الحالية حتى يتمكن من تحديد حاجيات الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية يوم 15 جانفي المقبل.

و لئن تتجه الأمور نحو عودة الفرنسي روجي لومار لتدريب “ليتوال” خاصة أنه في حلّ من أي ارتباط في الفترة الحالية، فإن هيئة النجم تدرس جملة من الأسماء الأخرى لاختيار البديل المناسب، الذي سيكون أجنبياً بعد إجماع المسؤولين النافذين في فريق جوهرة الساحل على هذا التوجه.

و أوضح لنا مصدرنا أن هيئة النجم الساحلي قررت وضع حدّ للتجربة مع المدرب فوزي البنزرتي، ليس تشكيكاً في كفاءة و خبرة هذا الفني لكن الظروف الحالية تتطلب “رياح تغيير و ضخ دماء جديدة” على حد تعبير أحد المسؤولين البارزين في الفريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*