الرئيسية / الأخبار / أخبار وطنية / (لا وجود لقاتل الزواري بينهم)- هؤلاء هم المطلوبون من تونس “للانتربول” الى حد اللحظة

(لا وجود لقاتل الزواري بينهم)- هؤلاء هم المطلوبون من تونس “للانتربول” الى حد اللحظة




في استطلاع قامت به “الاخبارية” لموقع “الانتربول” بحثا عن صورة المشتبه بهما في تنفيذ عملية تصفية المهندس محمد الزواري، عثرنا على صور خمسة أشخاص مطلوبين للعدالة التونسية في جرائم حق عام، 3 منهم تونسيو الجنسية واحدهم ايسلندي والاخر تركي.

يدعى الاول “براقسون اولافور براغي” ايسلندي الجنسية، مطلوب من اجل قضية الاتجار في المخدرات، الثاني تونسي الجنسية مولود بولاية نابل ويدعى لطفي القدي، والثالث تونسي الجنسية أصيل ولاية سوسة مطلوب للعدالة التونسية بتهمة اصدار صكوك دون رصيد ويدعى محمد منير بن لطيفة، اما الشخص الرابع فهو محمد الموخر اصيل تونس العاصمة متورط في قضايا فساد وتزوير وسوء استخدام السلطة، والشخص الخامس بلال كاران تركي الجنسية مطلوب بتهم التزوير واستخدام طوابع مالية مزورة. لكننا لم نعثر على اي ادلة للمتهمين في قضية اغتيال الزواري وهما شخصان، الاول يحمل الجنسية البلجيكية وهو من أصول مغربية، والثاني يحمل الجنسية السويسرية -كما جاء في الاخبار المتداولة-.

ويذكر ان الناطق الرسمي باسم محكمة صفاقس ونائب الوكيل العام بمحكمة الاستئناف مراد التركي قال في تصريح اذاعي انه “تم ارسال صورة شمسية للانتربول الدولي بخصوص المتهم البلجيكي من أجل تكثيف البحث عنه. وحول امكانية مغادرته للتراب التونسي، قال التركي ليس لدينا معلومة مؤكدة بانه غادر البلاد.




اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*