الرئيسية / فيديو / بالفيديو :استعان بالشرطة ليتزوج حبيبته .. كيف؟

بالفيديو :استعان بالشرطة ليتزوج حبيبته .. كيف؟




من أجمل اللحظات الرومانسية هي عندما يطلب الشاب يد الفتاة للزواج، لكن ليس بالضروري أن يكون الأمر تقليديا ومتوقعا حدوثه كأن تطلب يدها على عشاء رومانسي أو في حفل عائلي، بل عليك التفكير بطريقة استثنائية.

 وهذا ما فعله الشاب دايون ماكفرسون حينما طلب يد خطيبته شونا بلاكمون بمساعدة رجلين من الشرطة في في هذا الموقف المميز، إذ طلب منهما إجراء اعتقال وهمي له كي يتمكن من الركوع على ركبتيه مفاجأً إياها بخاتم زواج.

وفي شريط الفيديو الذي نشره موقع ميرور البريطاني، نشاهد وصول رجلي الشرطة بسيارتهم إلى محطة بنزين في  ولاية ألاباما، الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ترجلا من السيارة وطلبا من الشاب الركوع على الأرض صارخين بوجهه مصوبين المسدس ناحيته.

 بعدها بلحظات يخلع دايون خوذته ويترجل من على دراجته النارية، ثم يركع على الأرض متبعًا تعليمات رجال الشرطة. حينها تقترب خطيبته من رجال الشرطة وتخبرهم بانها زوجته، إلّا أنهم يصرخون بوجهها لتجلب لهم المسدس الذي أمامه، وحينما تميل ناحية دايون، يخرج الاخير من قميصه الخاتم ويقدمه لشونا طالبًا يدها للزواج.

كانت ردة فعل شونا صادمة فوضعت يديها على فمها مصدومة، غير مدركة ما يجري، فتسير بالاتجاه الآخر وهي تبكي، في حين الحشود التي تجمهرت حولهم بدأت بالهتاف. ومن المتوقع أن يكون جوابها بنعم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*