الرئيسية / رياضة / الفريق البرازيلي المنكوب يرفض رونالدينيو وريكيلمي لهذا السبب

الفريق البرازيلي المنكوب يرفض رونالدينيو وريكيلمي لهذا السبب




رفض نادي تشابيكونسي احتمالية انضمام أسطورتيّ البرازيل والأرجنتين رونالدينيو وخوان رومان ريكيلمي إلى الفريق المنكوب ولو مجاناً بعد مقتل معظم لاعبيه في حادث تحطم الطائرة التي كانت تقل الفريق لخوض نهائي كوبا سودأميركانا أمام أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.

وعبّرت إدارة النادي البرازيلي عن رغبتها في الاعتماد على لاعبين صاعدين لإعادة بناء الفريق مع امتنانها للنجوم الكبار الذين عرضوا اللعب للفريق في الموسم المقبل. وذكرت تقارير صحفية أن رونالدينيو الذي لا يرتبط بفريق حالياً وريكيلمي الذي اعتزل اللعب قبل شهور عبرا عن رغبتهما اللعب بقميص تشابيكونسي لدعم الفريق في محنته.

وعبّر الأيسلندي إيدور غوديونسون المهاجم السابق لبرشلونة وتشلسي عن رغبته أيضاً في تمثيل الفريق البرازيلي وعرضت أندية محلية بجانب بنفيكا البرتغالي إعارة لاعبين مجاناً إلى نفس الفريق من أجل المساعدة.

لكن أحد أعضاء تشابيكونسي قال لصحيفة لاناثيون الأرجنتينية: “نريد شبابا يرغبون في الكفاح من أجل النادي وليس أسماء لامعة تريد استغلال هذه الظروف الحزينة لأغراض دعائية”.

وبعد تتويجه شرفياً بلقب كأس سودأميركانا سيشارك تشابيكونسي تلقائياً الموسم المقبل في كأس ليبرتادوريس التي تعادل دوري أبطال أوروبا وتؤهل لمونديال الأندية لذا يتعين عليه بناء فريق جديد في فترة قصيرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*