الرئيسية / الأخبار / أخبار وطنية / الاعتداء وإصابة الطائرة الخاصة لرجل الأعمال العياشي العجرودي في مطار تونس- قرطاج

الاعتداء وإصابة الطائرة الخاصة لرجل الأعمال العياشي العجرودي في مطار تونس- قرطاج




في الوقت الذي تشهد فيه تونس الجدث الاقتصادي الأبرز المتمثل في الندوة الدولية للاستثمار “تونس2020″، وفي الوقت الذي حطت فيه عشرات الطائرات الخاصة بمطار تونس قرطاج الدولي محملة بالسياسيين ورجال الأعمال والمستثمرين من مختلف دول العالم..يبدو أن البعض لم يحلو له ذلك وأراد الإساءة لبلادنا وتعكير أجواء المؤتمر والمس من سمعة البلاد والتشكيك في النقلة النوعية التي شهدتها حيث “تعمد” (حسب الصور المصاحبة) البعض الاعتداء على الطائرة الخاصة لرحل الأعمال التونسي والمستثمر الكبير في عدد من دول العالم وصاحب العلاقات الكبيرة مع الشخصيات النافذة عالميا في مجال السياسةوالأعمال العياشي العجرودي الذي وصل أمس تونس على متن طائرته الخاصة ليكون في استقلال عدد من الشخصيات البارزة التي دعاها بنفسه لحضور المؤتمر والمساهمة فيه والاستثمار في تونس.

الطائرة حطت وربضت في مكان آمن وبعيد عن الحركة في مطار تونس قرطاج الدولي، ليفاجأ العجرودي وقائد الطائرة ليلا بخبر إصابة جناح الطائرة وإحداث أضرار به تمنع الطائرة من التحليق بحالتها تلك وهو ما يستوجب تدخل فنيين وخبراء لإصلاح ما يمكن إصلاحه مؤقتا قبل نقل الطائرة إلى فرنسا للصيانة وتغيير بعض مكونات الجناح المصاب.

حادث لا يمكن المرور عليه مرور الكرام خاصة أن التعمد هو الفرضية الأقرب في انتظار رأي الخبراء. ومن الضروري فتح الملف ومتابعته ومعرفة أسباب وإغراض الاعتداء خاصة انه لا يمكن مكافأة من عمل على استقدام عدد كبير من المستثمرين الخليجيين والفرنسيين إلى تونس بمثل هذا الصنيع الذي كان بإمكانه أن يؤثر على أجواء المؤتمر وعلى نظرة الحضور لتونس. وهل مر البعض من سرقة أغراض وحقائب المسافرين الى الاعتداء على الطائرات وأملاك الغير؟؟

image1

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*