الرئيسية / الأخبار / أخبار وطنية / أمطار غزيرة في المنستير والحماية المدنية تتدخل

أمطار غزيرة في المنستير والحماية المدنية تتدخل




يواصل، أعوان الحماية المدنية بالمنستير، القيام بعمليات تدخل إثر هطول الأمطار منذ الساعة الثالثة من فجر الأمس على مستوى مدينة المنستير، حيث تمكنوا من شفط المياه من قرابة 20 مسكنا وهو رقم قابل للإرتفاع مع رفع قرابة 10 سيارات، وفق ما أفاد به المدير الجهوي للحماية المدنية بالجهة عماد الدربال.

وأوضح الدربال، في تصريح صحفي على هامش تدخل أعوان الحماية المدنية على مستوى منطقة بئر الحلو بالمنستير، أن أعوان الحماية المدنية يواصلون حاليا بالتعاون مع الديوان الوطني للتطهير الذي وفر مضخة محمولة، ضخ المياه لفك عزلة قرابة 6منازل عاينها أعوان الحماية المدنية والتي حاصرتها مياه الأمطار على مستوى منطقة “بئر الحلو” الواقعة في شارع البيئة بالمنستير.

وأكد أن أعوان الحماية المدنية لم يسجلوا إلى حدّ الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم أية خسائر مادية، مشيرا إلى أن الاعوان استكملوا عمليات ضخ المياه من المنازل بمدينة المنستير على مستوى “حي العمران” و”سقانص “”حي الغدير”، في حين تتواصل عملية شفط المياه من الدهاليز في “سقانص” وبعض الأحياء الأخرى.

وأضاف أن الحماية المدنية تدخلت لشفط المياه على مستوى السكة الحديدية والتي تسببت في تعطل حركة سير مترو الساحل والتي استؤنفت قرابة الساعة التاسعة صباحا ،مشيرا إلى أنّ الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية وفرت 3 حافلات لنقل المسافرين نحو المنستير وسوسة والمهدية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*