الرئيسية / الأخبار / أخبار وطنية / سيدي بوعلي المعتمد يتهجم على أستاذة : “سكر فمك ماكش متربية”

سيدي بوعلي المعتمد يتهجم على أستاذة : “سكر فمك ماكش متربية”

أكدت سنية الصغير أستاذة بالمدرسة الإعدادية أنها تعرضت للإهانة صباح اليوم من قبل معتمد سيدي بوعلي الذي تهجم عليها أمام المدرسة على مراى ومسمع الإطار التربوي والتلاميذ بالقول “سكر فمك ماكش متربية”.

وأوضحت الأستاذة أنها كانت على الساعة 11 داخل القسم بعد استجابة أغلب التلاميذ لدعوة المدير والأساتذة بإستئناف الدروس بعد تعطلها امس بسبب تحركات احتجاجية وماراعهم إلا وقد قام عدد من التلاميذ المتغيبين ببث حالة من الفوضى وقاموا برشق المدرسة بالحجارة محاولين تسلق الباب الخارجي والدخول لإخراج التلاميذ الذين التحقوا بالدراسة .

وأضافت أن المدير اضطر أمام حالة الفوضى التي سيطرت إلى دعوة الأساتذة الى ايقاف الدروس واخراج التلاميذ حفاظا على سلامتهم وسلامة المدرسة وتجهيزاتها مؤكدة أنها خرجت من قسمها مكرهة وهي تردد “هزلت هزلت” نظرا للحالة التي أصبح عليها التلميذ في تونس .

وأشارت إلى أن شخصا كان خراج المدرسة توجه لها بالسؤال “مالحل وعندها اجابته ان الحل يكمن في مراجعة عامة للمنظومة التربوية مضيفة ان الحرية لاتصلح لمجتمع متخلف وعندها سألها أحد مرافقي الشخص الذي تهجم عليها ما إذا كانت تعلم مع من تتكلم وعندما أجابته بأنها تتكلم مع مواطن عادي تهجم عليها المعتمد واعتدى عليها لفظيا.

واستنكرت الأستاذة الإعتداء والإهانة التي تعرضت لها من قبل المعتمد مؤكدة أنها رفعت الأمر إلى النقابة وتنتظر رد اعتبارها خاصة وأنها لم تفعل شيئا تستحق عليه تلك الإهانة بل اكتفت بإبداء رأيها وحسب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*