الرئيسية / متفرقات / بعد قتل زوجته :سافر للسياحة .. وعندما عاد وجد مفاجأة!

بعد قتل زوجته :سافر للسياحة .. وعندما عاد وجد مفاجأة!

في ألمانيا عام 2015، أقدم رجل على قتل زوجته أثناء نومها حيث ضربها بمطرقة ثم خنقها بكيس بلاستيكي، ولم يكتف بهذا القدر وقام بعد ذلك بقطع جثتها وخبأها.




وحتى يضمن سلامته، بعد أن قام بتقطيع جسد زوجته، قام بحفظ أجزاء الجسد في الملح، وعبأها في صناديق وأخذها إلى وحدة تخزين مستأجرة في بلدة أوجسبورج القريبة.

الغريب في الأمر، أنه ذهب في عطلة طويلة إلى تايلاند، وقضى هناك عاما كاملا، ظنا منه أنه انتهى من هذه الجريمة وبعد ذلك عاد إلى ألمانيا مرة أخرى في يناير الماضي، ولكنه لم يكن يعلم ما ينتظره في بلده.

الشرطة الألمانية كانت قد علمت بالأمر بعد أن اختفت الزوجة طوال هذه المدة وظلت عمليات البحث عن الزوج، وعندما علمت بأمر هروبه كانت كل الشكوك تدور حوله، وعندما عاد مرة أخرى تم إلقاء القبض عليه في أحد الفنادق في ولاية هيسن غربي البلاد.

وفي التحقيقات، كشف الزوج الذي يبلغ من العمر 53 عاما، أنه ظل  يخطط لجريمته فترة طويلة حتى تمكن أخيرا من قتل زوجته ليحصل على أموالها، كما قاد قوات الشرطة إلى مكان الجثة.

وبحسب القوانين الألمانية، يواجه هذا الرجل عقوبة السجن مدى الحياة نظرا لخطورة الجريمة، ولأنه لم يكن مؤهلا للحصول على حكم بالإفراج المشروط بعد 15 عاما، ومن المرجح أيضا أن يصل الأمر إلى 20 عاما فقط في السجن

 



اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*