الرئيسية / رياضة / رئيس برشلونة يحسم مستقبل ميسي

رئيس برشلونة يحسم مستقبل ميسي

يرى رئيس نادي برشلونة السيد ( جوسيب ماريا بارتوميو ) على أن نجم الفريق الدولي الأرجنتيني ( ليونيل ميسي ) سيبقى في صفوف الفريق حتى نهاية مسيرته , وذلك بعد التقارير الصحفية الأخيرة التى أثارت الجدل حول مستقبله مع النادي .

 

حيث تطرق الرئيس خلال مؤتمره الصحفي الخاص بالكشف عن الراعي الرسمي الجديد للنادي حول مستقبل نجم الفريق ميسي قائلاً “ليونيل ميسي قائدنا وشهرته تسبقه في اليابان والعالم ، و راكوتين ( الراعي الجديد ) يحبون ميسي جداً ” .

 

وأضاف بارتوميو في حديثه حول إمكانية رحيل ميسي عن برشلونة في المستقبل حيث قال في هذا الصدد ” في الحقيقة نحن مؤمنون تماماً بأن ميسي سوف ينهي مسيرته هنا في برشلونة , هذا ما نريده ويريده كل الأعضاء في النادي ” . 

 

وعن دور جيرارد بيكيه في التعارف على الشركة  ” بيكيه هو أحد أصدقاء الشركة , حيث رتب عشاء رفقة زوجته شاكيرا وعرفنا على رئيس الشركة هيروشي ميكياتاني , المفاوضات كانت سرية , لكن كنا نخبر جيرارد بأننا في مراحل متقدمة ” . 

 

الجدير بالذكر أن مستقبل ليونيل ميسي صاحب الـ29 عاماً كان حديث الصحافة في الساعات الأخيرة الماضية , وذلك بعد التقارير الصحفية التى إدعت على أن اللاعب الأرجنتيني يؤجل تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي في عام 2018 .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*