الرئيسية / رياضة / النجم الساحلي يصدم الأهلي ويخطف منه صفقة الموسم
FUTEBOL - Ary Papel, jogador do 1.º de Agosto, e ?????????????, jogador do Santos, durante o jogo entre 1.º de Agosto e Santos, para o Girabola. Luanda. Angola. 28 de Abril de 2013. (PRODIMAGEM)

النجم الساحلي يصدم الأهلي ويخطف منه صفقة الموسم

تلقى النادي الأهلي خبراً صادماً بعد اقتراب فريق النجم الساحلي التونسي من ضم صفقة الموسم المهاجم الأنجولي أري بابل وأصبح بعيد عن يد الفريق الأحمر بفترة الانتقالات الشتوية.

وكشف موقع جورنال أنجولا أن اللاعب أصبح علي بعد خطوات من الانضمام  للنجم الساحلي بميركاتو الشتاء بعد أن كان قد كثف مسئولي  الأهلي مفاوضاتهم لضم اللاعب ولكن يبدو أن مسئولي النجم الساحلي قد قدموا العرض الأكبر للاعب وناديه.

كان حسين جنيح الرئيس التنفيذي للنجم الساحلي التونسي، قد سافر في وقت سابق للحصول على الموافقة المبدئية من رئيس بريميرو دي أوغسطو للتعاقد مع بابل.

وكان قد منح جورجي جيسوس المدير الفني لنادي سبورتينج لشبونة البرتغالي الضوء الأخضر لإدارة ناديه من أجل بيع أري بابل بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية .

ويُعد أري بابل من أفضل اللاعبين في القارة الأفريقية، مما جعل العديد من الأندية الأفريقية والأوروبية تهتم بالتعاقد مع وكان على رأسها الأهلي المصري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*