الرئيسية / الأخبار / أخبار وطنية / جثمان عزيز فرحات الذي قتل في “بالي” غدا في تونس
جثمان عزيز فرحات غدا في تونس
جثمان عزيز فرحات غدا في تونس

جثمان عزيز فرحات الذي قتل في “بالي” غدا في تونس

ستتولى الخطوط القطرية نقل جثمان عزيز فرحات ، الشاب التونسي الذي قتل في أكتوبر الماضي في مدينة بالي ، وسيصل الاربعاء الى تونس على الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر ..

وسوف يقع نقل جثمان عزيز فرحات مباشرة من المطار فور وصوله الى مسستشفى شارل نيكول لاجراء تشريح جديد من قبل الطبيب الشرعي قبل الاذن بدفنه الذي لن يقع الا يوم الخميس .

ونذكّر أن محمد عزيز فرحات ، الرسام المتحصل على دبلوم الفنون الجميلة والذي يشتغل لفائدة الخطوط القطرية وصل الى فندق  بيري راما ريزورت في بالي يوم 18 أكتوبر المنقضي على الساعة الواحدة ليلا ، وأنه خرج من الفندق بعدها بقليل بعد أن أودع أوراقه في خزانة الفندق واختفى منذ تلك اللحظة .

وحسب عائلته فإن المرحوم  قد استخرج مبلغ 700 دولار من موزع بنكي قرب الفندق ولم يوجد هذا المبلغ مع الجثة التي وجدها سائق تاكسي وحملها الى مستشفى  “سنغلاه دينباسار ” ..وبقيت الجثة في المستشفى الى حين الاعلان عن وفاته السبت الماضي ، كما اختفت أيضا ساعته وهاتفه الجوال ، وهذا ما يزيد من امكانية تعرضه للاعتداء في جريمة يبدو أن السلطات الأندونيسية تريد ابعادها ربما للمحافظة على صورة جزيرة بالي السياحية .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*