الرئيسية / الأخبار / قبل مباراة تونس ليبيا :أصداء اليوم الأول في الجزائر‎… لا خوف على البلبولي
balbouli
balbouli

قبل مباراة تونس ليبيا :أصداء اليوم الأول في الجزائر‎… لا خوف على البلبولي

تعرض قائد المنتخب التونسي الحارس أيمن المثلوثي إلى إصابة عضلية في المباراة المتأخرة للبطولة الوطنية مع فريقه النجم الساحلي أمام اتحاد بن قردان حرمته اليوم من المشاركة في اول حصة تدريبية في تربص المنتخب بالعاصمة الجزائرية بعد الكشوفات التي خضع لها مع الإطار الطبي بقيادة الدكتور سهيل الشملي الذى منحه راحة بيوم في انتظار إعادة الكشف صباح اليوم.

أجرى المنتخب التونسي الأحد حصّته التدريبيّة الأولى بالجزائر ضمن برنامج تحضيراته لمباراة المنتخب الليبي (يوم الجمعة 11 نوفمبر لحساب تصفيات كأس العالم روسيا 2018) واحتضن المركّب الرياضي عين بنيان الحصة الاولى التي دامت قرابة الساعة ونصف .
وشارك في هذه الحصّة الأولى  16 لاعبا حيث التحق كلّ من يوهان توزغار وعصام بن خميس ولاري العزّوني وعلي معلول ببقيّة اللاعبين الذين تحوّلوا ضمن وفد المنتخب صباح اليوم من تونس.
والتحق بالمجموعة محترف ليل الفرنسي نعيم السليتي خلال التمارين وخضع إلى تدريبات خاصة لإزالة الإرهاق بالمركّب الرياضي.
كما خضع الحارس أيمن المثلوثي إلى تمارين خاصة بمقرّ إقامة المنتخب الوطني لإزالة الإرهاق ومن المفترض أن ينضمّ غدا الاثنين إلى التمارين مع بقيّة العناصر الأخرى.
وفي نفس الاطار وصل اللاعب أنيس بن حتيرة إلى الجزائر بعد انتهاء الحصّة التدريبيّة وبالتالي تعذّر عليه المشاركة في التمارين مع بقيّة اللاعبين وسينضمّ إلى المجموعة اليوم الاثنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*