الرئيسية / رياضة / مهزلة جماهير قاعة صفاقس !

مهزلة جماهير قاعة صفاقس !

14962221_1329976790385828_807825078_n

لتذهب الرياضة إلى الجحيم .. إن كانت أخلاقها من هذا القبيل “إنمـا الأمـم الأخلاق مـا بقيـت فإن هم ذهبت أخلاقـهم ذهبــواً”
تتواصل مهازل جماهيرقاعة صفاقس على نفس الشاكلة و على نفس الوتيرة و بنفس الإخراج سب .. ثلب .. قذف .. و من ثم ماذا ؟؟؟ مفخرة ؟؟ أم عار ؟؟ شرف ؟؟؟ أم ذل و هوان ؟؟ صراحة الإجابة ليست لي ..
لأننا بتنا في زمان تغييرت فيه المفاهيم و تغييرت فيه المبادئ ؟؟ هذه ليست المرة الأولى التي ينتهج فيه جماهير قاعة صفاقس نفس الأسلوب المبتذل من دخلات ليست لها علاقة بالرياضة و هذة ليست المرة الأولى التي يعتمد فيه جماهير صالة صفاقس مثل هذا الصنيع الغير محمود ..
و من ثمّ نتساءل عن دورة الهياكل المعنية و دور ادارة النادي و دور جمعية صيانة الروح الرياضية و ووو .. لكن و الخطير هو ردة الفعل على مثل هالتصابي و هالأساليب الخارجة عن نطاق الكرة !! النادي الصفاقسي و النجم الساحلي .. سواء كانوا لاعبين أو مسؤولين و مهما إشتدت المنافس بينهم ..
غاليبا ما تكون العلاقة بينهم محترمة لكن الجمهور هو الذي يسعى لبث الحقد و الكراهية .. و صمت المسؤولين هو الذي يزيد في تأجيج الوضع و تدهور الأحوال !! منذ سنوات كان العقربي يراوغ بأحد لاعبي النجم فتكون جماهير ليتوال هي أول من يصفق له إحتراما لقيمته الفنية .. و اليوم باتت الجماهير تتفنن في إخراج لوحات و صور نابية لا تعكس إلا أخلاق أصحابه .. ربي يهدي و ربي يفرج !!

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*