الرئيسية / الأخبار / أخبار وطنية / تأجيل الاضراب شهرا كاملا !! بيان توضيحي

تأجيل الاضراب شهرا كاملا !! بيان توضيحي

هذا هو البيان كما جاء من صفحة الاضراب

بسم الله الرحمان الرحيم
مساكن في 1/11/2016
ان لجنة الاشراف و المتابعة للاضراب العام المنتثقة عن البيان الصادر بياريخ 22اكتوبر 2016 عن الجمعيات والاحزاب الممضية على البيان المذكورة اعلا و الذي تم خلاله الدعوة لاضراب عام احتجاجي بمعتمدية مساكن كامل يوم 03/11/2016 وبعد اطلاعها على التطورات الحاصلة بخصوص المظلمة التي تعرض لها عملة ستيب منذ اجتماعها الاخير حيث تم خلاله اقرار مبدأ الاضراب العام وتاريخه وخاصة بعد انطلاق مفاوضات جدية ومسؤولة وفي اعلى مستوى بغاية ايجاد حل للازمة فانها تؤكد على
1/ اعتزازها بالتضامن الكامل الذي ابداه ابناء مدينة مساكن مع اعلان الاضراب العام وحماسهم للمشاركة فيه وانجاحه تضامنا مع عملة ستيب.
2/ تثمن الاجماع الحاصل والوحدة بين مختلف مكونات المجتمع المدني والسياسي و وقوفها اللامشروط مع العملة وقضيتهم العادلة
3/ تؤكد على نجاح الهدف من اقرار الاضراب العام في دفع قيادة الاتحاد كما الدولة الى الاخذ بعين الاعتبار وبشكل جدي وصادق مشكل ستيب و المظلمة التي يتعرض لها العملة بعد قرابة ثلاثة اشهر من النضالات .
4/ تقرر تأجيل الاضراب العام بشهر من أجل تمكين الاطراف المتفاوضة من الوصول لحل يضمن المحافظة على الحقوق الاجتماعية للعملة كما يضمن ديمومة الشركة.
5/ تلتزم اللجنة بالبقاء في حلة انعقاد والتزامها بمتابعة ومراقبة جميع الاطراف المتداخلة في ملف ستيب وان خيار الاضراب العام كما اشكال نضالية اخرى تبقى قائمة في حالة عدم الوصول الى اتفاق جدي يضمن ديمومة الشركة وحقوق عمالها.
عن لجنة الاعداد والاشراف على الاضراب العام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*